اخبار السياراتكاديلاك

كاديلاك تستعد للكشف عن سيارتها الكهربائية الكروس أوفر في أبريل

السيارات – من المقرر أن تكشف كاديلاك النقاب عن سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تعمل بالكهرباء في أبريل المقبل ، وقد أبلغ رئيس كاديلاك ستيف كارلايل وكلاء الشركة عن ظهور السيارة لأول مرة خلال الساعات الماضية. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تناول السيارة الكهربائية المرتقبة لكاديلاك حيث تم تقديم صور تشويقية للسيارة من خلال عرض تخيلي لها عندما تم إطلاق XT6 في معرض ديترويت للسيارات في يناير 2019.

وكانت السيارة التي تم استعراض ملامحها منذ حوالي 13 شهرًا تتميز بتصميم حاد وشرس وجسم منخفض في الارتفاع. ولكن يبقى أنها ستحصل بالتأكيد على بعض التغييرات التي سيتم إجراؤها على نموذج الإنتاج مقارنة بالنموذج التجريبي.

وستكون منصة الانتاج لسيارة كاديلاك الكهربائية منصة نموذجية مطورة حديثًا لاستخدامها من قبل العديد من السيارات الكهربائية من جنرال موتورز. وستدعم هذه المنصة موديلات الدفع الأمامي والخلفي والدفع بجميع العجلات ، مع كون الخيار الأخير هو الخيار الأكثر احتمالا للسيارة الكروس أوفر الكهربائية المرتقبة من كاديلاك.

وفي معرض حديثه عن السيارة العام الماضي ، قال كارلايل إنها ستكون “الأساس لنوع جديد تمامًا من طرازات كاديلاك التي تستهدف قلب السوق العالمية للسيارات الفاخرة. وأضاف: “بينما لا يمكنني الكشف عن أسرارنا جميعًا ، يمكنني أن أخبركم أنها ستباع على مستوى العالم وستصل كبداية لموجة جديدة من الموديلات التي ستقدم على مدار ثلاث سنوات”.

ولم يتم الإعلان عن موعد رسمي للكشف على السيارة على الرغم من أن معرض نيويورك للسيارات يستمر من 10 إلى 19 أبريل ومن المرجح أن يستضيف الكشف النهائي عنها. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تقرر كاديلاك الكشف عن السيارة في حدث خاص يتزامن مع العرض.

 

اترك تعليقاً