اخبار السياراتكاديلاك

كاديلاك تدرس الاستمرار في انتاج سيارات الاستيشن واجن

السيارات – تجنبت كاديلاك CTS من الجيل الثالث تقديم نسخ الكوبيه والاستيشن واجن ، ولكن مع ذلك يمكن أن تعيد كاديلاك نسخ الاستيشن الرياضية الي طرازاتها . وقال براندون فيفيان رئيس المهندسين التنفيذيين في كاديلاك أنه درس كثيراً تقديم نسخة سبورتس واجن من السيارة CT5 وذلك بعد أن تم سؤاله حول هذا الأمر في مقابلة صحفية.

وذهب فيفيان ليقول أن هناك الكثير من الحماس للسيارات الواجن ونتيجة لذلك ، تواصل الشركة دراسة إمكانية تقديم نسخ منها في المستقبل. ومع ذلك ، قال إنه ليس هناك ما يعلن عنه في الوقت الحالي. ولم يجب أيضًا على ما إذا كان بإمكان كاديلاك بناء نسخة انتاج فعلية استيشن من CT5 ، لكنه قال إن الشركة “تواصل البحث عن فرص لكسب المال”. وهذا على الأرجح يعني أن كاديلاك ستقوم على الأرجح ببناء نسخة استيشن من CT5 إذا كانت مربحة.

وبينما لا يجب على المتحمسين لهذه السيارات أن يعلقوا آمالهم على ذلك، كانت هناك عودة محدودة للسيارات الواجن في الولايات المتحدة، وقادت أودي هذه الموجة حيث أعادت A6 Allroad إلى أمريكا وستقدم قريبًا RS6 Avant.

وإلى جانب الحديث عن واجن محتملة ، قال إن الشركة تواصل البحث عن فرص لاستخدام محرك V8 Blackwing المزدوج التوربو 4.2 لتر الذي ظهر لفترة وجيزة في CT6-V. وذكر أيضًا أن لقب Blackwing الجديد ، الذي سيوجد على إصدارات عالية الأداء من CT4- و CT5-V ، يعني “الحرفية والتكنولوجيا والأداء”.

 

اترك تعليقاً