كاديلاك إسكاليد تفقد ميزة أخرى جديدة بسبب نقص الرقائق

السيارات
كاديلاك إسكاليد تفقد ميزة أخرى جديدة بسبب نقص الرقائق

السيارات – أثبتت أزمة الرقائق أنها خصم لصناعة السيارات. ولم تنجو أي شركة لصناعة السيارات من هذه الأزمة ، حتى أن فورد اضطرت إلى خفض إنتاج السيارات الرئيسية مثل برونكو و F-150. كما اضطرت بعض الشركات إلى إزالة الميزات الرئيسية من الموديلات التابعة لها مثل كاديلاك التي قلل من بعض مزايا إسكاليد.

وشهدت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة سابقًا إزالة نظام الـ Super Cruise من قائمة الميزات الطويلة . ولكنها عادة لتضيفها لاحقًا, قبل أن تعلن الآن فقد ميزة أخرى في السيارة. ووفقًا لمصادر قريبة من كاديلاك ، فإن السيارة المنافسة للنكولن نافيجاتور تتراجع في تقديم بعض المزايا التي يمكن رؤية أنها لا تمثل مشكلة كبيرة . ولكن أولئك الذين اعتادوا على هذه الميزة يعرفون مدى ملاءمتها لهم.

ومع ذلك ، لا تتأثر جميع طرازات 2022 بهذا الفقد. وقد حدث التغيير اعتبارًا من 25 أبريل ، لذلك لن يتم تصنيع سوى أحدث دفعة من إسكاليد بدون وظيفة فتح النوافذ بصورة أوتوماتيكية بضغطة زر. وبينما لم تقدم جنرال موتورز أي إشارة إلى سبب سحب هذه الميزة ، فمن المحتمل أن يكون لها علاقة بأزمة الرقائق.

ولحسن الحظ ، تحتفظ نوافذ الصف الأمامي بوظائفها الكاملة للفتح لأعلى / أسفل تلقائيًا . كما يحتفظ الصف الثاني بوظيفة الغلق الأوتوماتيكي للنوافذ فقط بدون الفتح. ولم تلمح كاديلاك أيضًا إلى المدة التي سيستمر فيها فقد هذه الميزة . وعلى الأقل لن تضطر إسكاليد إلى الاستغناء عن ميزات الرفاهية الأكثر أهمية.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا