DBSأستون مارتناخبار السياراتفانتاج Vantage

فيلم جيمس بوند الجديد سيضم 4 سيارات أستون مارتن 

السيارات – ينتظر عرض الجزء رقم 25 في سلسلة أفلام جيمس بوند في المملكة المتحدة العام المقبل وبالتحديد في شهر أبريل المقبل ، وسيظهر في الفيلم ما لايقل عن 4 موديلات أستون مارتن بالاضافة الي لاندروفر ديفندر. وستكون أستون مارتن DB5 أقدم السيارات الموجودة في الفيلم وهي تعتبر درة سيارات DB وظهرت عندما كان ديفيد براون يدير الشركة ، وطرحت كسيارة GT فاخرة بمقعدين في الامام واثنين في الخلف مع محرك 3.7 لتر تم زيادة سعته الي 4 لتر لاحقاً .

أما ثاني الموديلات فهي أستون مارتن V8 فانتاج وهي سيارة جراند تورر بأربعة مقاعد أنتجت في الفترة من 1977 الي 1989 ، وصنع من السيارة عدد 534 نموذج .

أما السيارة الثالثة, فهي DBS سوبرليجرا وهي السيارة الرئيسية التي سيقودها دانيال كريج في الفيلم وظهرت في عام 2018 كتطوير لموديلات DB11 ، وهي تعتبر السيارة الرائدة في عائلة أستون مارتن وتأتي بمحرك 5.2 لتر مع اثنين من الشواحن التوربينية بقوة 715 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر. 

أما العضو الرابع والأخير في عائلة أستون مارتن في الفيلم, فهي السيارة فالهالا ذات المحرك الوسطي والتي تعتبر نسخة مصغرة من فالكيري ، وتتميز السيارة بمحرك بشاحنين توربينيين V6 بقوة 986 حصان ، وينتظر بدء انتاج السيارة في 2021 وسيصنع منها قرابة 500 نسخة .

اترك تعليقاً