فيضانات فلوريدا تدمر مجموعة سيارات بملايين الدولارات

السيارات
فيضانات فلوريدا تدمر مجموعة سيارات بملايين الدولارات

السيارات – يبدو أن موسم الأعاصير مستمر على قدم وساق في الولايات المتحدة. وقد غمرت الفيضانات فلوريدا الأمريكية في الفترة الحالية . وظهرت مقاطع فيديو عديدة أحدها يبرز مجموعة من السيارات التي غرقت في مياه الفيضانات الأخيرة في وسط مدينة ميامي. ويبدو أنها جميع هذه السيارات تعرضت بعد الفيضانات للخروج من الخدمة بصورة كاملة.

وأظهرت الصور سيارات رولزرويس كولينان واحدة بتعديل مانسوري . وتبلغ تكلفة مجموعة السيارات التي تعرضت للفيضانات ملايين الدولارات. وبجانب سيارات رولزرويس كولينان, توجد شفروليه كورفيت C7 و3 سيارات فيراري أحدهما روما و488 وSF90. أما السيارات الأكثر حصرية, فتشمل بلايموث براولر ومرسيدس ماكلارين SLR وأحدث نسخ مرسيدس AMG GT Black Series.

ولحسن الحظ ، لم تضرب العاصفة جميع سيارات صاحب هذه المجموعة, حيث لم تكن كل سياراته في نفس المكان عندما وصله الماء. ونجت سيارات مثل كورفيت C8 ولامبورغيني أوروس ومرسيدس AMG GT-R وبورشة 911 تيربو من الضرر.

وفي العام الماضي ، دمر إعصار إيدا آلاف السيارات ، مما أدى إلى تدفق السيارات التي تضررت بالمياه إلى سوق المستعمل. ويبدو أن موسم الأعاصير هذا العام سيكون صعب, لذلك قد تتدفق مزيد من السيارات المتضررة لسوق المستعمل في أمريكا.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا