اخبار السيارات

فيسكر و Foxconn يعلنان عن شراكة كهربائية ويجهزان لموديل ثوري لعام 2023

السيارات – وقعت فيسكر وفوكسون (Foxconn ) على مذكرة تفاهم تمهد لتمهيد الطريق لتقديم سيارة كهربائية متطورة من خلال مشروع يعرف باسم PEAR ، من أجل انتاج سيارة كهربائية ثورية ظهرت صورة تشويقية لها بشكل غامض حيث يجري العمل على تطويرها بشكل مشترك من قبل الشركتين.

وستكون شركة Foxconn مسؤولة عن بناء السيارة ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في الربع الرابع من عام 2023. وسيتم بيع الطراز في الأسواق الرئيسية بما في ذلك الصين وأمريكا الشمالية وأوروبا والهند , ومن المقرر أن تقوم شركة Foxconn ببناء أكثر من 250 ألف وحدة سنويا.

وبينما لا يُعرف الكثير عن مشروع PEAR في هذه المرحلة ، قال هنريك فيسكر إن الشراكة ستنتج مركبة تعبر الحدود ، بينما تقدم مزيجًا من التكنولوجيا المتقدمة والتصميم المرغوب والابتكار والقيمة مقابل المال ، مع الوفاء بالتزامنا بتصنيع المركبات الأكثر استدامة في العالم. ”

كما أصدرت الشركة رسمًا يلمح إلى الاتجاه الذي تسير فيه لتصنيع هذه السيارة. ولسوء الحظ ، ليس هناك الكثير مما يمكن رؤيته بخلاف الزجاج الأمامي الكبير والسقف المنحدر والجزء الخلفي المقعر. وحذر فيسكر أيضًا بقوله : “قد يكون ذلك مستقبليًا للغاية بالنسبة للبعض”

وسيصل النموذج بعد حوالي عام واحد من تقديم موديلات فيسكر أوشين , وأشار فيسكر أيضًا إلى أن الاهتمام بالسيارة الـSUV الكهربائية يتزايد بوتيرة مشجعة, حيث تم إجراء أكثر من 12000 حجز على مستوى العالم.

 

اترك تعليقاً