سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

فيروس كورونا لن يوقف تسليم سيارات كورفيت 2020

السيارات – تسبب فيروس كورونا في حدوث جائحة عالمية وأدى إلى دمار اقتصادي كبير. وصانعي السيارات بالتأكيد ليسوا محصنين ضده, فقد توقفت خطوط الإنتاج في معظم البلدان والعمال خارج العمل. بالإضافة إلى ذلك ، تبيع الشركات عددًا أقل من السيارات بسبب قيود الحجر الصحي المنزلية المفروضة حديثًا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين سبق لهم تقديم طلبات وحجوزات لشراء سيارات جديدة ، مثل شفروليه كورفيت 2020 الجديدة كليًا ، فالحظ لايزال بجوارهم.

وقالت تقارير أن عمليات تسليم C8 لا تزال وفق الخطط المعدة ، على الرغم من حقيقة أن مصنع الشركة بولاية كنتاكي قد تعطل عن العمل لمدة أسبوعين على الأقل. وأكد متحدث باسم شيفروليه “نحن مستمرون في شحن المركبات إلى التجار وسنواصل مراقبة الوضع وتعديل الخطط إذا لزم الأمر”.

ومن الواضح أن هذه أخبار رائعة لعملاء C8 الذين اضطروا بالفعل إلى الانتظار لفترة أطول حتى تصل سياراتهم الجديدة بعد إضراب العمال لمدة ستة أسابيع العام الماضي. ولأولئك الذين يأملون الآن فقط في تقديم طلب لحجز السيارة ، فسيكون عليهم فقط الانتظار والتحلي بالصبر. ولا تزال العديد من معارض شيفروليه مفتوحة في الوقت الحالي وستصل نسخ C8 الجديدة في الأيام القادمة اليها. ومع ذلك ، فإن قيود الحجر الصحي يمكن أن تجعل من الصعب للغاية إن لم يكن من المستحيل على العملاء أن يغامروا بالخروج, ولكن هناك بديل.

وقد أطلقت شركة شيفروليه الأسبوع الماضي برنامج “Chevy Cares” الذي يهدف إلى مساعدة العملاء خلال فترة انتشار فيروس كورونا في استلام السيارة الجديدة فى المنزل.

 

اترك تعليقاً