اخبار السياراتفيراري

فيراري F60 النادرة تعرض للبيع

السيارات – تعرض سيارة فيراري F60 التي تعتبر واحدة من عشرة سيارات فقط مصنوعة من هذا النوع للبيع في الوقت الحالي، وهذه السيارة معروضة للبيع في كندا. وتعتبر F60 أحد خلفاء الموديلات الرائدة في فيراري F40 و F50 كما حملت السيارة اسم إنزو.

كانت هذه السيارة يطلق عليه اسم F60 America ، وقد صُممت ليس للاحتفال بذكرى انطلاق الشركة ، ولكن للاحتفال بستة عقود على تواجد فيراري في الولايات المتحدة. وصنع منها فقط 10 نسخ ، وتم بيعهم بسرعة. وإذا فاتتكم الفرصة في المرة الأولى للحصول على واحدة ، فهناك فرصة واحدة للحصول على نسخة منها في الوقت الحالي ولكن في كندا.

وكانت سيارة F60 America عبارة عن سيارة مكشوفة تعتمد على موديلات F12 Berlinetta وتشبه إلى حد كبير GTS 812 بالنسبة إلى سوبرفاست اليوم ، واعتبرت أحد أندر سيارات فيراري على الاطلاق بواقع 10 نسخ بينما موديلات مثل SA Aperta صنع منها 599 نسخة و Barchetta Pininfarina 550 نسخة.

وتحمل السيارة محرك V12 سعة 6.3 لتر ، بقوة 730 حصانًا ونظام دفع بالعجلات الخلفية من خلال ناقل ثنائي القابض من سبع سرعات.والسيارة معروضة حاليًا للبيع في JamesEdition ولم يعلن عن سعر السيارة بعد ولكنه سيفوق بالتأكيد السعر الاصلي البالغ 2.5 مليون دولار خاصة أن السيارة لم تقطع سوى 110 ميل.

 

اترك تعليقاً