488سيارات جديدةفيراري

فيراري 488 جي تي موديفيكاتا بقوة 700 حصان هي الأكثر شراسة

السيارات – كشفت فيراري النقاب عن 488 جي تي موديفيكاتا الجديدة ، وهي نسخة محدودة من السيارة التي تعرف بأنها وحش الحلبات ، فيما جاءت السيارة بتكنولوجيا مطورة ، وبعكس هوراكان اس تي أو ، فإن 488 جي تي موديفيكاتا ليست قانونية على الطريق حيث لا يمكن قيادتها إلا في الحلبات أو أحداث مثل فيراري كلوب جي تي.

وتعتبر هذه هي أكثر سيارات فيراري 488 شراسة حتى الآن, وكما يوحي الاسم ، تم تعديل 488 جي تي موديفيكاتا بصورة كبيرة لإنتاج قوة أكبر من أشقائها من موديلات GT3 و GTE. كما تم تطوير محرك السيارة V8 مزدوج الشاحن التوربيني لينتج حوالي 700 حصان. وتجمع السيارة 488 جي تي موديفيكاتا الجديدة بين مكونات 488 جي تي إي التي تنافس في بطولة العالم للتحمل و488 جي تي 3 التي تعتبر بين أنجح السيارات في تاريخ فيراري السباقي.

وإلى جانب التكنولوجيا الجديدة. تم استعارة نظام التعليق من 488 جي تي إي، في حين تم تطوير الفرامل بواسطة مكابح بريمبو باستخدام مكابس خاصة والتي يتم تركيبها في سيارات بطولة العالم للتحمل. كما تم نقل نظام الفرامل ABS من موديلات 488 جي تي 3 إيفو موديل 2020 مع ممتصات صدمات خاصة. ولتحسين الأداء على الحلبة ، تتميز 488 جي تي موديفيكاتا بجوانب ديناميكة هوائية مجددة بالكامل تزيد من القوة السفلية وتحول الضغط الي الجانب الامامي من السيارة.   

وهذا يولد قوة سفلية أعلى في المقدمة، مما يؤدي إلى كفاءة وحساسية أفضل للتغييرات في زاوية الجناح الخلفي. ومثل 488 جي تي إي، فإن جسم 488 جي تي موديفيكاتا مصنوع بالكامل من ألياف الكربون بصرف النظر عن السقف المصنوع من الألمنيوم.

وتشمل التجهيزات القياسية للسيارة 488 جي تي موديفيكاتا على نظام V-Box ونظام للحصول على بيانات عن بُعد من بوش والذي يعتمد على تحميل البيانات من USB وكاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة ونظام TPMS لقياس الضغط في الإطارات ودرجة حرارتها. وسيكون انتاج 488 جي تي موديفيكاتا محدود للغاية ، ولكن لم يتم الاعلان عن الرقم بالتحديد .

اترك تعليقاً