فيراري ميرا إس الخاصة بملوك السعودية تعرض للبيع في مزاد

السيارات
فيراري ميرا إس الخاصة بملوك السعودية تعرض للبيع في مزاد

السيارات – دائمًا ما تستحق السيارات التي تقدم في نسخ وحيدة من نوعها الكثير من الاهتمام عند طرحها للبيع. وفي كثير من الأحيان يباعون بأسعار عالية جدًا عندما يعرضون بالمزاد. وأعلنت مزادات RM Sotheby’s عن سيارة فيراري ميرا إس موديل 1983 المذهلة من Michelotti. وهي سيارة فيراري وحيدة من نوعها تم تكليفها خصيصًا للملوك السعوديين في الثمانينيات. وتقدر دار المزادات أنها يمكن أن تتراوح ما بين 105000 دولار إلى 125000 دولار.

وتم تصنيعها في عام 1983 ، وقد اتخذت أساسًا لها سيارة فيراري 400i. وتم تصميم السيارة من قبل جيوفاني ميشيلوتي , وعلى الرغم من أن التصميم كان فريدًا بالتأكيد ، إلا أن هذه السيارة الخاصة كانت أيضًا بمثابة تجربة لفيراري.

واستخدمت فيراري السيارة كتجربة لذلك جاءت السيارة مع مساحات زجاجية بأربعة جوانب. وكانت تحتوي على تكييف هواء مزدوج للركاب الأماميين. كما أن لديها شاشة حلت محل مرآة الرؤية الخلفية. كما تمت إضافة فتحة سقف كهربائية مما ساعد في جعلها واحدة من أكثر سيارات فيراري تقدمًا في ذلك الوقت. وبالعودة إلى تصميم السيارة ، من الواضح أن هذا لا يشبه أي سيارة فيراري أخرى في تلك الحقبة.

وتتميز السيارة بشكل حاد من الثمانينيات ومصابيح أمامية مختفية يمكن ابرازها ، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه مع أي سيارة فيراري أخرى. وتتميز بألواح الهيكل البارزة الخاصة بها وشبكة غطاء المحرك في شكل شرائح مفتوحة باعتبارها أكثر الميزات الخارجية وضوحًا. وهناك زجاج النوافذ الأمامي والخلفي الدائري ، وهو التأثير الناتج من أعمدة السقف المخفية. و تم ترميم السيارة بقيمة 286000 دولار ، مع إعادة بناء المحرك ، وإعادة بناء النظام الكهربائي للسيارة ، واستبدال نظام العادم بالإضافة إلى العديد من أعمال الترميم الأخرى.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا