اخبار السياراتفيراري

فيراري روما ستعرض في مزاد لدعم أنشطة خيرية

السيارات – تعتبر سيارة فيراري روما المذهلة سيارة مميزة للغاية ، وفي حين تحمل محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.9 لتر، فهي سيارة ليست فقط تعتمد على القوة ولكنها تخاطب جميع الحواس من خلال قطع الطرق السريعة بأسلوب أنيق. وأعلنت شركة صناعة السيارات الإيطالية أنها ستنضم إلى جمعية انقاذ الاطفال Save the Children مرة أخرى ، حيث سيتم بيع أحد النماذج الأولى لموديل روما في أمريكا الشمالية بالمزاد العلني لدعم المؤسسة الخيرية التي خدمت أكثر من 178 ألف طفل.

 وتأتي هذه الخطوة بعد سنوات قليلة من بيع سيارة لافيراري أبيرتا في مزاد في عام 2017 ، وهو حدث جمع 10 ملايين دولار لمبادرات التعليم المختلفة للمؤسسة الخيرية.

وقال ماتيو توري ، رئيس فيراري أمريكا الشمالية: “يسعدنا أن نفتح الفصل التالي من تعاون فيراري المستمر مع منظمة إنقاذ الطفولة”. “نعتقد أنه خلال هذه الأزمة ، تقع على عاتقنا مسؤولية مساعدة أولئك الذين ليس لديهم صوت في كثير من الأحيان ومعالجة تحدياتهم لضمان استمرار الأطفال في التعلم والنمو.”

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن تحمل روما سعرًا يبلغ حوالي 230 ألف دولار ، فإن النموذج المعروض للبيع في المزاد من المرجح أن يباع بسعر أعلى بكثير من هذا المبلغ. وتتميز السيارة بمحرك V8 بقوة 612 حصان وتشترك في هذا المحرك مع بورتوفينو ولكن لأن وزن روما أقل قليلاً وتم ضبطه لتقديم المزيد من القوة ، فهي تقدم سرعة أمبر.

 

اترك تعليقاً