488FXXKاخبار السياراتفيراري

فيراري تقدم أفضل سياراتها في مهرجان جودوود للسرعة 2019

السيارات – أبهرت فيراري الحضور في مهرجان جودوود للسرعة 2019 في بريطانيا مع تقديمها باقة مختارة من السيارات التي انطلقت على الحلبة الاسفلتية في جودوود, ومن بين السيارات التي عرضت 3 نسخ منSpecial Project التي كانت العنوان الرئيسي لفيراري في الحدث وهي السيارات التي كان الظهور الرسمي الأول لها في الحدث, ومن بينهم السيارة P80\C التي تعتمد على 488 GT3 مع قاعدة عجلات أطول بواقع 50 مم عن 488 GTB .

وبوحي موديلات الخمسينيات, تأتي مونزا SP2 التي كان لها مكان خاص في معرض فيراري في الحدث بجانب SP3JC التي تعتبر نسخة أخري وحيدة من نوعها تعتمد على F12tdf . وجلبت سيارة FXX-K Evo المذهلة مجموعة محركات هجينة ساعدتها على صعود التلال أيضًا مع سائق سلسلة Ferrari European Challenge ، كريس فروجات بينما كان على جاسون بايكر دفع السيارة 488 Challenge إلى أقصى الحدود أمام الجماهير.

ومع احتفال سكوديريا فيراري بمرور 90 عامًا على سباقات الفورمولا 1 في عام 2019 ، تم إحضار العديد من سيارات الفورمولا 1 إلى جودوود. وقاد مارك جين متسابق فريق فيراري للفورمولا 1 في عام 2010 السيارات على التلال الانجليزية ، وشمل العرض 7 سيارات فيراري فورمولا 1 قادها مايكل شوماخر.

اترك تعليقاً