اخبار السياراتفيراري

فيراري تعلق الإنتاج في مصانع مودينا ومارانيلو حتى 27 مارس

السيارات – قامت شركة فيراري بتعليق الإنتاج في منشآتها مارانيلو ومودينا حتى 27 مارس بسبب مخاوف من فيروس كورونا. وقد تضررت إيطاليا بشدة بشكل خاص من قبل الوباء, وهي في حالة إغلاق تام لعدد كبير من منشآتها الحيوية مع أكثر من 17 ألف حالة إصابة بالفيروس تم تأكيدها هناك.

وفي بيان ، أكدت فيراري أن الفيروس بدأ في التأثير سلبًا على سلسلة التوريد الخاصة بها, مما يعني أنه لم يعد بإمكانها مواصلة الإنتاج. وسيقوم موظفو فيراري الذين لديهم القدرة على العمل عن بعد بالقيام بذلك الأمر. كما قامت سكوديريا فيراري ، فريق الفورمولا 1 الخاص بالشركة ، بتعليق أنشطته.

وقال الرئيس التنفيذي لفيراري لويس كاميليري في بيان: “في مثل هذا الوقت الصعب، فإن امتناني يذهب أولاً وقبل كل شيء إلى نساء ورجال فيراري الذين أظهروا ، من خلال التزامهم خلال الأيام القليلة الماضية ، الشغف والتفاني الذي يحدد ماركتنا”. وأضاف : “بالتعاون مع موردينا ، فقد عملوا على ضمان إنتاج الشركة. وانطلاقا من احترامنا لهم ، لسلامهم وراحة عائلاتهم ، قررنا وقف مسار العمل.

وجاء قرار فيراري بإغلاق مصانعها الإيطالية بعد يوم واحد فقط من إعلان لامبورجيني أنها ستفعل الشيء نفسه ، مع تعليق العمل في مقرها في سانت أجاتا حتى 25 مارس على الأقل.

يتوقع المحللون أن الفيروس لن يؤثر فقط على إنتاج السيارات ولكن أيضًا على مبيعات السيارات. ووفقًا لمورجان ستانلي ، قد تنخفض مبيعات السيارات الأمريكية بنسبة 9 في المائة هذا العام إلى 15.5 مليون وحدة ، بانخفاض كبير عن 17.1 مليون سيارة تم بيعها في جميع أنحاء البلاد في عام 2019.

 

اترك تعليقاً