اخبار السياراتفيراري

فيراري تعترف بأن تطوير الـSUV الجديدة Purosangue أصعب من تطوير SF90

السيارات – اعترفت فيراري بأن تطوير سيارتها متعددة الاستخدامات Purosangue سيكون تحديًا أصعب من تطويرSF90 Stradale مع مجموعة المحركات الهجينة المعقدة. وفي أعقاب قيام الشركة المصنعة للسيارات الإيطالية بإزاحة الستار عن SF90 Spider ، سُئل مايكل ليترز ، كبير المسؤولين التقنيين في فيراري ، عن أيهما أصعب: جعل مجموعة المحركات الكهربائية مناسبة لسيارات فيراري أو جعل السيارة متعددة الاستخدامات الجديدة لائقة باسم فيراري.

وقال ليترز : “كان محرك SF90 يمثل تحديًا ، لكن سيارة Purosangue SUV هي بُعد آخر من التعقيد وهذا يعني أننا بحاجة إلى ثقافة معينة وإجراءات اختبارات خاصة حتى نتمكن من تلبية متطلبات العملاء لهذه الفئة من السيارات، لكنني واثق جدا من نجاح الأمر, فأنا شخصيا قد صنعت الكثير من سيارات الـ SUV وأعتقد أننا فهمنا ما هو ضروري لسيارة SUV بعلامة فيراري حقيقية وعندما يحين الوقت سنظهر أنه لا يوجد تناقض بين اسم فيراري والسيارات متعددة الاستخدامات “.

وربما يكون ليترز الرجل المثالي لهذا المنصب حيث كان مسؤولاً سابقًا عن سيارات الـSUV في بورشة. وظهرت بعض الصور التجسسية لسيارة فيراري الأولية المرتقبة في الأشهر الأخيرة مع مزيج من أجزاء مازيراتي وفيراري في هذه الصور على جسم السيارة، ونظرًا لأن هذه النماذج الأولية تحتوي على ألواح هيكل موجودة مسبقًا من أجزاء موديلات فيراري أخرى، فمن المستحيل معرفة الشكل الذي ستبدو عليه السيارة النهائية.

كما تبقى أسئلة مماثلة حول مجموعة المحركات المقدمة في السيارة وأحد المرشحين المحتملين هو محرك V8 ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.9 لتر من موديلات GTC4 Lusso ، والذي تم تعديله إلى حوالي 650 حصان ، مما يجعله مثاليًا للسماح لفيراري بمنافسة لامبورغيني أوروس. ومن الممكن أيضًا تقديم محرك V6 الهجين مزدوج الشاحن التوربيني والذي يتم تطويره حاليًا من قبل الشركة المصنعة للسيارة.

 

اترك تعليقاً