اخبار السياراتفيراري

فيراري تستعد لطرح سيارة هايبرد جديدة قبل نهاية الشهر الحالي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – يبدو أن عام 2019 سيكون عام مثير بالنسبة لشركة فيراري الايطالية التي أعلنت عن استعدادها للكشف عن سيارة هايبرد خارقة جديدة قبل نهاية الشهر الجاري. وقال لويس كاميلليري الرئيس التنفيذي للشركة اطلاق السيارة خلال الاعلان عن نتائج الربع الاول المالية للشركة وقال أن ثاني موديلات الشركة الجديدة ستقدم قبل نهاية الشهر الجاري مع اطلاقها الأول عالمياً في مصنع الشركة في مارانيللو.

وستكون هذه السيارة أعلى السيارات الفائقة الهايبرد التي تقدم من الشركة وسيارة تحمل تصميم مثير ، فيما كان الموديل الأول الذي أطلقته الشركة في الفترة السابقة F8 Tributo وظهر في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس الماضي وستباع السيارة بالتوازي مع خلفية موديل 488 .

ولا يبدو أن سيارة فيراري الجديدة الهايبرد بمحرك وسطي سيارة غامضة حيث تم تناولها في تقارير كثيرة وظهرت في صور تجسسية عديدة خلال اختباراتها ولكن موعد اطلاق السيارة كان مفاجئاً خاصة في ظل التوقعات السابقة بتقديمها في يوليو المقبل. ولكن لا يعرف الكثير من التفاصيل بخصوص هذا الموديل الهايبرد ، ولكن هناك شائعات حول استخدامه محرك V6 بشاحنين توربينيين ونظام هايبرد وبما يوفر قوة 723 حصان وعزم دوران 1084 نيوتن متر.

وسيأتي الموديل الجديد في فئة أعلى من F8 Tributo وفوق موديلات 812 سوبر فاست وهو أمر مثير خاصة أن السيارة الأخيرة تأتي بمحرك V8 سعة 6.5 لتر بقوة 789 حصان وعزم دوران 718 نيوتن متر.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً