توسانسيارات جديدةهيونداى

فيديو : هيونداي توسان الجديدة كلياً تحمل تقنيات تكييف مثيرة

السيارات – كشفت هيونداي الستار مؤخراً عن سيارتها توسان الكروس أوفر الجديدة كلياً قبل بضعة أيام. وتم تصميمها بتصميم مختلف تمامًا عن النموذج السابق ، ولكن حتى الآن ، يبدو أن مغامرة هيونداي قد آتت أكلها حيث يبدو أن معظم الناس يعتقدون أن السيارة مميزة.

وليس فقط التصميم الذي ركزت عليه هيونداي, هناك مزايا مهمة في السيارة ، وهناك نظام تكييف الهواء الجديد وهو مثال على مدى الاهتمام الذي أولته العلامة الكورية للتفاصيل الدقيقة. وأطلقت هيونداي عليه اسم “Super Smart Air Conditioning” في مقطع فيديو تم إصداره حديثًا. ويهدف النظام إلى التخلص من الروائح الكريهة المنبعثة عندما يتطور العفن داخل نظام تكييف الهواء. ولمنع ذلك ، تقوم توسان تلقائيًا بتشغيل نظام التهوية لمدة 10 دقائق الي 30 دقيقة بعد إيقاف تشغيل السيارة ، مما يؤدي إلى تجفيف أي تراكم للرطوبة.

 وقد يكون وجود الغبار الناعم في الداخل ضارًا ، ولهذا السبب تأتي توسان بمؤشر PM 2.5 لتنبيه السائق بمستويات الغبار العالية ، وذلك عندما يتم تشغيل وضع تنقية الهواء. وهذا هو نفس أحدث نظام تكييف هواء من فولفو والذي يمكنه أيضًا اكتشاف مستويات الغبار العالية PM 2.5. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم نظام التهوية في توسان المعلومات من نظام الملاحة للتبديل تلقائيًا إلى وظيفة إعادة التدوير عند دخول نفق ، عندما يكون الهواء النقي أقل في التوفر.

وهناك أيضًا وظيفة Multi Air Mode التي تمنع تدفق الهواء المثلج أو الجليدي على جسم السائق عن طريق نشر الهواء برفق من الفتحات المخفية. وسيقوم نظام هيونداي الآن بتشغيل / إيقاف تشغيل أنظمة التدفئة / التبريد المختلفة تلقائيًا ، والتحكم تلقائيًا في سرعة المروحة ، ودعم التعرف على الصوت.

وربما يكون التحكم التلقائي في جميع هذه الأنظمة موضع ترحيب نظرًا لأن مقصورة توسان الجديدة الذكية تتخلص من المقابض والمفاتيح المادية.

اترك تعليقاً