توسانسيارات جديدةهيونداى

فيديو : هيونداي تستخدم أبطال مارفيل الخارقين لبيع توسان الجديدة

السيارات – اعلنت هيونداي أنها ستتعاون مع ديزني ومارفيل ستوديو في حملة إعلانية جديدة للترويج لموديلات هيونداي توسان 2022 مع شخصيات من عالم مارفيل السينمائي. وتشكل هذه الخطوة الجريئة جزءًا من الحملة التسويقية لشركة هيونداي تحت شعار “اسأل عن كل شيء” , ووعدها بـ “جلب المغامرة والسحر لحملتها” من خلال إشراك شخصيات محبوبة جدًا مثل فالكون وواندا ولوكي.

وقالت أنجيلا زيبيدا المسئولة بهيونداي أمريكا الشمالية : “لقد أسرت مارفيل الجماهير وهي فرصة رائعة للاستفادة من شخصياتهم وقصصهم بإبداع خاص لسيارات هيونداي توسان الجديدة كليًا. وتوفر هذه الشراكة الترويجية أكبر حملة لدينا على الإطلاق .

وستتميز الحملة الإعلانية بعرض 60 ثانية عبر ديزني ، وشخصيات من مارفيل لمدة 30 ثانية وإعلانات فريدة مدتها 15 ثانية و 6 ثوانٍ يتم عرضها عبر التلفزيون والبث والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن أن يتوقع المعجبون ظهور سام ويلسون لأول مرة ككابتن أمريكا منذ مسلسل Falcon TV .

وتتميز هيونداي توسان 2022 بمظهر مميز ومقصورة أكثر تفصيلاً ومجموعة من خيارات أنظمة الدفع الصديقة للبيئة. ويتم تقديم محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 187 حصانًا بشكل قياسي ، ولكن يتم أيضًا تقديم نظام هايبرد بقوة 226 حصان يتكون من محرك توربو سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي.

 

اترك تعليقاً