اخبار السياراتسيفيكهوندا

فيديو : هوندا سيفيك Type R تحقق رقم قياسي لسيارات الانتاج بالدفع الامامي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – حققت هوندا سيفيك Type R رقم قياسي جديد لحلبات السباقات لسيارات الانتاج التي تعمل بالدفع الأمامي وهذه المرة في حلبة باثورست في ماونت بانوراما في استراليا. وقاد السيارة بطل الفورميلا 1 لعام 2009 وسفير هوندا جنسون باتون ، وحققت السيارة الهاتشباك الساخنة زمن قدره دقيقتان و35 ثانية و207 جزء من الثانية لقطع مسافة الحلبة.

وقطعت السيارة في هذا الزمن مسافة قدرها 6.2 كم وتعرضت للمرور بعدد 23 منعطف كما انطلقت لمسافة 174 متر بصورة مسطحة وقد قطع البطل السابق الحلبة 14 مرة وحقق الزمن القياسي في واحدة من هذه اللفات . وقال باتون أن القيادة في هذه الحلبة مثير وأن السيارة Type R شديدة السرعة ومميزة وممتعة في القيادة وأنها قام بالانطلاق بها لأقصي سرعة ممكنة وحقق الرقم القياسي في سيارات الانتاج الأمامية بشكل مميز.

وكان السائق البريطاني قد حمل بشكل غير رسمي الرقم القياسي في ماونت بانوراما في سيارات F1 وكان باتون قد قطع المسار في زمن قدره دقيقة و48 ثانية و8 أجزاء من الثانية في عام 2011 كجزء من حدث خاص للترويج للجائزة الكبرى في استراليا . وتعتبر نفس السيارة هوندا سيفيك Type R أسرع سيارة دفع امامي انتاجية في حلبات عديدة مثل النربرجرينج في ألمانيا وسبا فرانكورتشامبز وسيلفرستون واسترويل وغيرهم من الحلبات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً