باجانيسيارات جديدةهوايرا

فيديو : هوراشيو باجاني يعرض إمولا المذهلة وهوايرا رودستر BC

السيارات – انتقلت باجاني إلى وسائل التواصل الاجتماعي لعرض طرازاتها الجديدة هوايرا رودستر BC وإيمولا ، وهي السيارات التي كانت تنوي عرضها للجمهور في معرض جنيف للسيارات. وينقسم هذا الفيديو ، الذي ياتي من بطولة الرئيس التنفيذي والمؤسس هوراشيو باجاني ، إلى قسمين، حيث يركز النصف الأول على إيمولا , بينما يركز النصف الثاني على رودستر BC.

وسيتم انتاج 5 نسخ فقط من إيمولا في جميع أنحاء العالم ، وتأتي القوة بفضل محرك V12 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 6.0 لتر ، حيث يوفر قوة تبلغ 827 حصانًا وعزمًا يبلغ 1100 نيوتن متر, ويتم إرسال القوة الي العجلات الخلفية بفضل ناقل الحركة اليدوي الأوتوماتيكي من سبع سرعات Xtrac.

كما تم تجهيز إيمولا المميزة بمزيج من ألياف الكربون الأزرق والرمادي ، حيث ينتظر ارسال السيارة إلى عميل في جنوب إفريقيا. وهذه السيارة رقم 3 من 5 التي يتم بناؤها وفي الفيديو ، يقول هوراشيو أن النسخة برقم 4 يتم بناؤها حاليًا وأنه بحلول يوليو ، سيتم الانتهاء من الإنتاج بالكامل.

ثم نأتي إلى هوايرا رودستر BC الذي كان من المقرر عرضها لأول مرة في جنيف، حيث سيتم تصنيع 40 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم ، بمحرك V12 سعة 6.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة لانتاج 791 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1050 نيوتن متر. كما يتميز الموديل بهيكل ديناميكي متميز عن هوايرا العادية وإيمولا ويبلغ وزن السيارة 1250 كجم فقط.

اترك تعليقاً