اخبار السياراتبوجاتى

فيديو : هكذا تم تصور بوجاتي تشيرون خلال تحقيق أحد أرقامها القياسية

السيارات – قامت بوجاتي تشيرون سوبر سبورت كأول سيارة انتاج بتجاوز حاجز 300 ميل في الساعة في العام الماضي. لكن هذا ليس الرقم القياسي الوحيد الذي حققته بوجاتي ,فمرة أخرى في عام 2017 ، تسارعت بوجاتي تشيرون من 0-249 ميل في الساعة وعادت إلى 0 ميل في الساعة في 41.96 ثانية فقط ، مسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا في ذلك الوقت. ولم تستطع السيارة الاحتفاظ بالرقم القياسي لوقت طويل ، فبعدها ببضعة أشهر فقط تفوقت عليها كونيجسيج أجيرا R.

ولتسجيل عملية التسارع ، كان بإمكان بوجاتي بسهولة تركيب كاميرا داخل المقصورة وتصوير اللقطات ، لكن الفيديو الذي أصدره صانع السيارات الذي يؤرخ للرقم القياسي أكثر سينمائية ، مع لقطات ديناميكية تلتقط إحساس السرعة. وأخرج الفيديو آل كلارك ، مخرج أفلام سيارات متخصص. وقدم كلارك مؤخراً بعض الأفكار المثيرة عن الكواليس حول صناعة الفيديو.

وهذا الفيديو واحد من أكثر المقاطع إثارة للإعجاب في تسجيل الارقام القياسية حيث كانت لقطة التتبع واحدة غير متقطعة للسيارة حيث تتسارعت من 0-249-0 ميل في الساعة. وفي حين تم تسريع بعض مشاهد السيارات في أفلام هوليوود ، أراد كلارك إظهار السرعة الحقيقية للسيارة على الكاميرا.

لكن التقاط قيادة بوجاتي تشيرون بأقصى سرعة قدم العديد من التحديات التي تتمثل في كيف يمكن العثور على سيارة تثبت بها كاميرا يمكنها مواكبة سرعة تشيرون؟ وكان الحل في استخدام سيارة بوجاتي تشيرون أخري كسيارة تصوير.

وأضاف كلارك بعض تأثيرات اهتزاز الكاميرا لجعل الفيديو يبدو أكثر إثارة ، حيث كان الفيديو المسجل من الكاميرا المرفقة بالجزء الخلفي من سيارة التصوير تشيرون ثابتًا بشكل مدهش. ويعترف كلارك أيضًا أن لديه مشكلة واحدة في الفيديو: وهي غازات العادم من سيارة التصوير التي ظهرت في الفيديو النهائي للسيارة.

 

اترك تعليقاً