اخبار السياراتنيسان

فيديو : نيسان تقدم Z Proto في ملتقى سيارات في طوكيو

السيارات – إذا أرادت أحد شركات السيارات إطلاق تعرف بالأداء العالي ، فمن الأهمية بمكان أن تتفاعل الشركة مع مجتمع السيارات وعشاق علامتها لزيادة الاهتمام بالسيارة ومعرفة رد الفعل بخصوصها. ويبدو أن نيسان تفعل ذلك تمامًا مع Z Proto الجديدة. وقد مرت أربعة أسابيع منذ أن تم الكشف عن Z Proto وأثارت الكثير من الاهتمام بالفعل.

وهذا مهم لأن نيسان تمر بوقت عصيب في الوقت الحالي وتحتاج إلى سيارة مثل Z Proto لتوليد اهتمام جديد بها وتشجيع الناس على البدء فعليًا في شراء سياراتها مرة أخرى. وفي الأسبوع الماضي ، أحضرت شركة تصنيع السيارات سيارتها Z Proto إلى ملتقى سيارات في طوكيو. وعلى الرغم من عدم عرض النموذج الأولي القريب من الإنتاج خلال الحركة ولكنه عرض وهو ثابت بدون أن يتم تشغيل السيارة.

ومع ذلك ظلت السيارة قادرًا على إثارة قدر كبير من الاهتمام بين عشاق نيسان في الحدث وهؤلاء الأشخاص هم الذين تحتاج نيسان للفوز بهم إذا أرادت سيارة Z الجديدة تحقيق النجاح. وحضر الحدث العشرات من سيارات Z المختلفة من عصور مختلفة. وشمل ذلك طرازات Fairlady 240Z و 260Z و Fairlady 280ZX ، بالإضافة إلى السيارات الحديثة قليلاً مثل 300ZX و 350Z و 370Z الأحدث.

ولم تؤكد نيسان رسميًا تقديم Z Proto للإنتاج ، لكننا نعلم أنها ستطلق العام المقبل ، ومن المتوقع أن تصل إلى السوق بمحرك V6 بسعة 3.0 لتر مزدوج الشاحن التوربيني مثل إنفينيتي Q60 Red Sport 400 ، مع 400 حصان و 474 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

اترك تعليقاً