اخبار السياراتنيسان

فيديو : نيسان تقدم شعار جديد لها

السيارات – مثل أي كيان في العالم ، يحتاج صانعو السيارات إلى أن يواصلوا جذب العملاء. وفي حين أن هذا يمكن أن يعني موديلات جديدة ، إلا أنه يمكن أن يعني أيضًا هوية جديدة للشركات ، ومعها شعار جديد. وقامت BMW مؤخرًا بتحديث شعارها بتصميم مبسط ، وقبل ذلك ، كشفت فولكس فاجن النقاب عن شعار يهدف إلى إبراز التزامها بالسيارات الكهربائية , وهي فكرة جيدة بالنظر إلى نهج العلامة التجارية المشكوك فيه تجاه الانبعاثات في الماضي.

والآن كشفت نيسان عن شعار جديد أيضًا سنراه رسميًا على الموديلات الجديدة في المستقبل ، وأولها موديل أريا الكروس أوفر الكهربائي الذي تم تقديمه مؤخراً لمنافسة تسلا Model Y . ويبدو أن نيسان تستخدم أيضًا شعارها الجديد لاستدعاء فكرة الطبيعة إلى الأذهان ، وتركز بشكل أكبر على الاستدامة والمركبات الصديقة للبيئة. ويتم عرض نسخ مختلفة للشعار حسب الفيديو والصور ، ولكل منها ارتباط بالطبيعة.

ويتم استخدام الريش والعشب والماء والجليد وأزهار الكرز اليابانية الشهيرة لتصوير الشعار الجديد. ولم يتم بعد التحقق من كيفية ظهور هذا الشعار بالضبط في النماذج المستقبلية. ولكنه في موديل أريا الجديد يضيء فيما يتوقع أن السيارات المستقبلية غير الكهربائية ستبرز الشعار في شكل شعار معدني.

 

اترك تعليقاً