فيديو : نظرة عن قرب على لنكولن زفير 2022 في الصين

السيارات
فيديو : نظرة عن قرب على لنكولن زفير 2022 في الصين

السيارات – تم الكشف عن عدد من طرازات الإنتاج في معرض قوانغتشو للسيارات ، ومن بينها لينكولن Zephyr زفير 2022 الذي يمكن أن يكون الأكثر جاذبية.

وظهرت السيارة الجديدة في هذا الفيديو، وهي واحدة من أفضل سيارات السيدان التي تم إطلاقها مؤخرًا. والواجهة الأمامية ملفتة للنظر بشكل خاص بفضل الشبكة الكبيرة وشريط الإضاءة LED ومداخل الهواء الكبيرة. ويبرز الجزء الخلفي من لينكولن أيضًا بمصابيح LED خلفية رياضية مع شريط إضاءة. كما لديها بعض اللمسات من أودي A7 وهذا ليس بالأمر السيئ. كما تضيف عدد من العناصر السوداء اللامعة إلى الجسم الخارجي للسيارة.

وعلى الرغم من أن المظهر الخارجي مميز ، فقد يكون التصميم الداخلي أكثر روعة. وأبرز ما في الأمر لوحة القيادة التي تشتمل على مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 27 بوصة كما تتضمن شاشة معلومات ترفيهية وشاشة عرض للراكب. وقامت لينكولن أيضًا بتجهيز زفير بنظام Phase-4 SYNC + الذي يسمح بتحديث السيارة السيدان باستمرار بصورة لاسلكية. كما أنها تتميز بنظام Co-Pilot 360 2.0 ولنكولن ActiveGlide ويتيحا قدرات مساعدة القيادة من المستوى الثاني للقيادة الذاتية.

وسيتم تقديم محرك واحد فقط للسيارة، وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 235 حصان ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وتتراوح الأسعار المحلية بين 40 ألف دولار و 55 ألف دولار ، وسيتم بيعها فقط في الصين.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا