X3اخبار السياراتالفئة الثانية 2 Seriesبى ام دبليو

فيديو : ناتاشا رومانوف تقود BMW X3 في فيلم الأرملة السوداء

السيارات – أعلنت شركة BMW عن أول تعاون لها على الإطلاق مع استديوهات مارفيل من أجل الفيلم القادم “Black Widow” أو الأرملة السوداء من بطولة سكارليت جوهانسون. ويُعرض الفيلم لأول مرة في 9 يوليو مع ظهور سيارتي BMW وهما طرازات إكس 3 والفئة الثانية جران كوبيه في الفيلم.

و السيارة المستخدمة في لقطات الحركة في الفيلم هي سيارة BMW X3 M40i المحدثة قبل ذلك. ويعتقد أن النموذج المحدث الذي تم عرضه لأول مرة قبل بضعة أسابيع لم يكن جاهزًا وقت التصوير ، لذلك استخدمته BMW في الفيديوهات الترويجية فقط.

وفي المقطع الدعائي الرسمي ، تظهر X3 في سلسلة مطاردات حيث تعرضت لإطلاق نار كثيف ، وفقدت بابًا ، واصطدمت مع سيارات متوقفة ، وقامت بالانزلاق وانفجرت ، وتعرضت للانقلاب قبل أن تهبط رأسًا على عقب. ولم نر لقطات لنسخة الفئة الثانية جران كوبيه حتى الآن .

وبعد إطلاق النار ، انتقلت كلتا السيارتين أو ما تبقى منهما من مكان التصوير إلى BMW Welt ليتم عرضهما. وفي أحدث فيلم إثارة من مارفيل، تواجه الشخصية الرئيسية ناتاشا رومانوف مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها.

وإلى جانب سكارليت جوهانسون ، تشمل أدوار البطولة الأخرى الممثلين فلورنس بو ، وديفيد هاربور ، وراشيل وايز. والفيلم من إخراج كيت شورتلاند وإنتاج كيفن فيجي.

اترك تعليقاً