اخبار السياراتبوجاتى

فيديو : منزل متنقل بقيمة 2.4 مليون دولار بجراج خاص لبوجاتي شيرون

السيارات – كشفت شركة Volkner الألمانية المتخصصة في المنازل المتنقلة النقاب عن الحافلة Mobil Performance S الجديدة . والجيد في الأمر أن هناك مكان في أسفل المنزل المتنقل يمكن أن يحتوي سيارة مثل بوجاتي شيرون التي يبلغ سعرها 3 مليون دولار.

وتقوم Volkner بإنشاء منازل متنقلة عالية الجودة ومرتفعة الثمن. وتبلغ تكلفة هذا الطراز 2.035 مليون يورو أو 2.4 مليون دولار وهو معروض حاليًا في معرض دوسلدروف كارافان صالون. ويعد المنزل المتنقل Mobil Performance S مثالاً للفخامة ويتميز بمحرك بقوة 430 حصان. والسقف مزين بمجموعة من الألواح الشمسية ، وبلمسة زر واحدة ، تكشف منطقة التخزين بين المحورين عن نفسها.

وداخل المنزل المتنقل , يوجد مزيج من الطلاء بلون الكريم والمفروشات الجلدية التي تمنح المنزل المتنقل شعوراً بالفخامة والأناقة. وتضيف قشور خشب Macassar المصنوعة يدويًا مزيد من الفخامة ، كما هو الحال مع نظام الصوت Burmester الذي يُقال إن قيمته 354000 دولار. ويوجد أيضًا آلة صنع قهوة مدمجة ، وجزء من الأرضية يمتد إلى الخارج ، ومطبخ على شكل حرف L ، وحمام كبير.

وسيجد العملاء أيضًا جميع وسائل الراحة التي قد يرغبون في الحصول عليها ، بما في ذلك موقد وميكروويف وفرن ومبرد. ويتم تشغيل العديد من الأجهزة من خلال مجموعة شمسية بقدرة 2000 وات ومولد بقدرة 8 كيلو وات. كما طورت Volkner أيضًا نظام تسخين متعدد المناطق لـ Mobil Performance S.

 

اترك تعليقاً