اخبار السياراتاخبار طريفة

فيديو : مصادرة ومخالفة لسيارة باتمان في روسيا !!

السيارات – أوقفت الشرطة الروسية في وقت متأخر من الليل سيارة تمثل نسخة طبق الأصل من باتموبيل أو سيارة باتمان في شوارع موسكو بسبب نقص لوحات السيارات المخصصة. ولم يتأثر ضباط الشرطة بالسيارة وبسبب أنهم وجدوها سيارة غير قانونية للطرق فقرروا مصادرتها.

وقامت شرطة المرور بسحب السيارة في 22 فبراير ، حيث وجدت أن السائق هو أحد سكان موسكو البالغ من العمر 32 عامًا ، وعند التفتيش ، علم ضباط الشرطة أن السيارة المعدلة لم يكن لديها تصريح للقيادة على الطرق العامة. كما وجدوا أن أبعاد السيارة غير مسموح لها , ونتيجة لذلك ، صادرت الشرطة السيارة وسحبهتها إلى موقف للسيارات المحتجزة. وغني عن القول أن السائق عوقب بسبب انتهاكه قوانين المرور المتعددة.

وتبدو السيارة بالفعل كبيرة الحجم في هذه الصور المرفقة من حيث العرض والطول. وكانت هذه السيارة قد عرضت للبيع بسعر 844 ألف دولار في أواخر العام الماضي. وتعمل بمحرك V8 بقوة 502 حصانًا سعة 5.0 لتر يعمل على قيادة العجلات الخلفية ، ولكن بسبب الوزن الكبير تصل إلى 100 كم / ساعة فقط كسرعة قصوى.

وتتميز السيارة بالنوافذ المقاومة للرصاص ، والتصوير الحراري ، وكاميرا الرؤية الليلية ، والمدافع الرشاشة المزيفة في المقدمة كما يبدو أنها جاءت مستوردة من الولايات المتحدة وتم تعديلها من قبل شركة روسية هي Fast Boom Pro .

 

اترك تعليقاً