GT-AMGاخبار السياراتمرسيدس بنز

فيديو : مرسيدس- AMG GT Black Series . . أسرع سيارة إنتاج على حلبة النوربورغرينغ

السيارات – حققت سيارة مرسيدس AMG GT Black Series موديل 2021 رقمًا قياسيًا جديدًا في قطع حلبة النوربورغرينغ ، حيث قطعت حلبة السباق في 6:43.616 دقيقة. وخلف عجلة القيادة خلال اللفة التي حطمت الرقم القياسي كان يوجد سائق GT3 مارو إنجل. ولم يتم إجراء أي تعديلات على السيارة من أجل الاختبار ، على الرغم من أن مرسيدس قامت بتعديل جوانب مختلفة من الديناميكا الهوائية وأنظمة التعليق للسيارة لتوفير أكبر قدر ممكن من الوقت في الحلبة.

ويتخطى الوقت المقدر بـ 6 دقائق و 43 ثانية و616 جزء من الثانية الرقم القياسي السابق البالغ 6:44.97 دقيقة الذي حققته لاموبورغيني أفينتادور SVJ والذي تم تسجيله في يوليو 2018. وخلال الحركة تم تمديد المشتت الأمامي للسيارة من ألياف الكربون إلى وضع “السباق” بينما تم تعديل شفرات الجناح السفلي والعلوي للجناح الخلفي إلى الموضع الأوسط. وقام إنجل بتعديل نظام التحكم في الجر ذي المراحل التسع بين الوضعين السادس والسابع اعتمادًا على المسار.

وقال إنجل بعد الرحلة القياسية: “لقد كانت رحلة رائعة حقًا مع سرعات تصل إلى ما يقرب من 168 ميلاً في الساعة ، والسيارة AMG GT Black Series أسرع بكثير من سيارة السباق GT3 الخاصة بي.

 

اترك تعليقاً