E-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

فيديو : مرسيدس تظهر المزيد من E-Class الجديدة

السيارات – من المقرر أن يتم تحديث سيارة مرسيدس E-Class التي توجد الآن في جيلها الخامس ، وقامت شركة مرسيدس بالاخبار عن الجديد بالنسبة للسيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم في فيديو جديد. والسيارة التي يتم اختيارها حالياً هي مجرد نموذج أولي ، محاط بالتمويه ولكنه يبدو جاهز للانتاج ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من المفآجآت عندما تعرض مرسيدس أخيرًا السيارة لأول مرة كطراز 2021 .

وتتميز السيارة المحدثة بمحرك جديد من أربع أسطوانات مع مولد يعمل كجزء من نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت يساعد على تحقيق كفاءة أكبر في استهلاك الوقود. ولم يقدم مايكل كيلز ، كبير مهندسي مرسيدس E-Class ، في الفيديو تفاصيل المحرك الجديد من 4 أسطوانات. وستكون E-Class 2021 أول من يستخدم هذا المحرك ، حيث سيتم تقديمه كذلك في طراز M256 من مرسيدس في عائلة CLS. ويستخدم هذا المحرك أيضًا مولدًا كجزء من نظام هجين خفيف يبلغ 48 فولتًا .

وقال كيلز في مقطع الفيديو أن السيارات الهجينة “ستلعب دورًا رئيسيًا في المستقبل ، سواء كبدائل للبنزين والديزل” ، لذلك نتوقع أن نرى كلاهما يظهران في خط طرازات 2021 وما بعده ولكن ليس بالضرورة في كل الأسواق.

بخلاف ذلك ، فإن أكبر التغييرات التي تطرأ على مرسيدس E-Class هي في المقام الأول شكلية ، مع تصميم أمامي وخلفي جديد ، مع عجلة قيادة داخلية جديدة مع نظام التحكم بالإيماءات الذي يمكن أن يفرق فعليًا بين الأوامر الصادرة عن السائق أو الراكب في المقعد الأمامي ، ونظام وقوف السيارات التلقائي المحسن . وستنطلق مرسيدس E-Classالتي تم تحديثها على الإنترنت رسميًا الأسبوع المقبل ، بعد إلغاء معرض جنيف للسيارات 2020.

 

اترك تعليقاً