اخبار السياراتماكلارين

فيديو : ماكلارين سبيدتيل تسابق طائرة مقاتلة في مقدمة برنامج توب جير

السيارات – انضم الي السلسلة الجديدة من برنامج توب جير شخصيات مختلفة من مقدمي العروض الجدد وهم بادي ماكجينيس وفريدي فلينتوف اللذان انضما إلى كريس هاريس لتشكيل ثلاثي جديد ليحل محل مات لوبلانك وروري ريد. وقد كانت مقامرة ضخمة من مسئولي البرنامج، لكن يبدو أنها قد أثمرت حيث عاد توب جير أخيرًا إلى المسار الصحيح ، حيث أشاد النقاد والجماهير بالجزء الأخير.

وتمزج السلسلة الجديدة مراجعات السيارات بالمعلومات مع التحديات الكوميدية ورحلات الطرق الملحمية التي يشتهر بها البرنامج. في حين أن التركيز الرئيسي لتوب جير هو الترفيه ، فإن عشاق السيارات لديهم الكثير لنتطلع إليه في الموسم 28 من البرنامج.

وتظهر مقدمة البرنامج كريس هاريس وهو يسابق بسيارة ماكلارين سبيدتيل طائرة مقاتلة ، وهو ما يذكرنا بسباق مماثل بين بوجاتي فيرون وإيروفايتر تايفون في الموسم العاشر. ويجب أن يكون سباقًا ملحميًا نظرًا لأن سبيدتيل هي الأسرع والأقوى بين سيارات ماكلارين على الطريق. كما يمكن أيضًا رؤية هاريس وهو يقود سيارة بورشة تايكان على حلبة اختبار وكذلك سيارة BMW الفئة الثامنة.

كما تحدت سيارة ماكلارين 720S فولكس فاجن ID.R ، التي حطمت الأرقام القياسية في بايكس بيك، والنربرجرينج وهيفنز جيت في الصين. ويبدو أن هناك تحدياً للسيارات المكشوفة أيضاً ، حيث يقفز فلينتوف من أحد السدود داخل سيارة مكشوفة.

ومن المنتظر عرض النسخة 28 من برنامج توب جير في أوائل عام 2020 في المملكة المتحدة ومن المرجح أن يبث في وقت لاحق في الولايات المتحدة على بي بي سي أمريكا. كما ستعود حلقات توب جير أمريكا أيضًا في عام 2020 مع المقدمين الجدد داكس شيبارد وروب كوردري وجيثرو بوفينجدون.

 

اترك تعليقاً