اخبار السياراتماكلارين

فيديو: ماكلارين تظهر أدق تفاصيل 765LT السريعة بشكل لا يصدق

السيارات – تعتبر ماكلارين 765LT الجديدة سيارة خارقة قدمت أداء أفضل من 720S التي تستند إليها ، وأخذنا مدير التصميم في الشركة روب ميلفيل في جولة داخل السيارة ليبين لنا كيف تمكنوا من إضافة المزيد من القوة السفلية دون التخلي على الشكل الجميل الخاص بطراز 720S.

وقد تم تعديل الجوانب الهوائية الكاملة لسيارة ماكلارين 720S من أجل 765LT الجديدة ، والتي تضمنت تمديد الجزء الأمامي من أجل توفير مساحة لمشتت أمامي أعمق يتميز أيضًا بما يشبه السياج الرأسي على كل جانب لمحاذاة تدفق الهواء أسفل جوانب السيارة.

أما الأجزاء الجانبية الأمامية فتضم أيضًا فتحات جديدة تقلل الضغط العالي الذي يحدث داخل أقواس العجلات الأمامية بينما يتم الاحتفاظ بالأبواب نفسها في السيارة 720S القياسية مع اضافة شفرات الأبواب الممتدة وفتحات الهواء السفلية الأكبر التي تقع في الربع الخلفي.

أما الطرف الخلفي , فهو المكان الذي تحدث فيه أكبر التغييرات الجمالية كما هو الحال مع جميع طرازات ماكلارين LT الحديثة. ويعمل الموديل 765LT الجديد على جناح خلفي طويل “Longtail” يعمل بالاقتران مع المشتت الأكبر والشفرات العائمة, حيث تكمل مخارج العادم الرباعية لنظام عادم التيتانيوم تغييرات هيكل السيارة.

وبشكل عام ، توفر الباقة الديناميكية الهوائية لـ 765LT قوة سفلية أكبر بنسبة 25 في المائة من 720S ، مع انخفاض مستوى ارتفاع الركوب الأمامي بمقدار 5 ملم . وتعمل السيارة بمحرك V8 سعة 4.0 ليتر بشاحنين توربينيين يولد 754 حصانًا وعزم دوران 800 نيوتن متر .

 

اترك تعليقاً