اخبار السيارات

فيديو : لوسيد إير بقوة 1000 حصان المدعومة من السعودية تمارس الانجراف على الثلوج

السيارات – تكثف شركة لوسيد موتورز اختبار أول سيارة لها قبل إصدار نسخة الإنتاج منها، وهي سيارة إير الفاخرة الكهربائية التي تستعد لمنافسة تسلا Model S ومرسيدس EQS القادمة. وتمكنت السيارة بالفعل من قطع أكثر من 400 ميل بشحنة واحدة ، والآن ، تم اختبارها على الجليد في ولاية مينيسوتا من خلال الانجراف. ويعتبر ذلك أحد الخطوات النهائية في عملية التطوير ، مما يضمن أداء أفضل للسيارة الكهربائية في الشتاء الشديد في الولايات الشمالية.

وقد تم إرسال نموذجين أوليين إلى الشمال لتقييم كيفية تتحمل البطاريات والمحركات الكهربائية ظروف الطقس البارد ، ولضمان أن ديناميات التعامل في ظروف الاحتكاك المنخفض ترقى إلى المعايير المتوقعة في السيارات الحديثة الفاخرة. وأثناء الاختبار ، انخفضت درجات الحرارة إلى -27 درجة ، وقد مكن الجمع بين الثلج والجليد من اختبار عدد من الميزات ، لا سيما نظام الفرامل ABS ، والتحكم في الجر ، والتحكم في الاستقرار.

وتم استخدام العديد من البيئات للاختبار للسيارة ، بما في ذلك مضمار دائري ، وحقل ثلجي ، وحقل جليدي ، ومسارات أكثر تقليدية ، مما يجعل بعض الظروف تعني أن الجر يختلف من عجلة إلى أخرى ومن المحور إلى المحور. وتسمح ظروف كهذه للوسيد بهندسة سيارة تتعامل بطريقة متوازنة ودقيقة وأنظمة قادرة بدقة على قراءة الظروف والتغيير بسرعة لضمان أعلى مستويات الاستقرار للسيارة والثقة السائق.

وتأتي السيارة بقوة تصل إلى 1000 حصان مع نظام دفع رباعي من توفر محركين مع امكانية التسارع الي 100 كم في الساعة في 2.5 ثانية.

اترك تعليقاً