اخبار السيارات

فيديو : لصوص يسرقون سيارات بقيمة 250 ألف دولار من شركة بديترويت

السيارات – على غرار أفلام مثل Gone In Sixty Seconds ، تزداد حوادث سرقة السيارات في الولايات المتحدة . ورغم الاعلان عن انخفاض سرقات السيارات بشكل كبير خلال العقود الثلاثة الماضية بفضل التقدم التكنولوجي ، ولكن وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، ارتفعت سرقات السيارات على مدار العامين الماضيين ، وتكشف هذه الحادثة الأخيرة عن مدى سهولة سرقة المجرمين للسيارات الحديثة.

وقد تم استهداف شركة سيارات في روزفيل ، ديترويت للمرة الثانية خلال عام من قبل ما يعتقد أنه نفس العصابة ، ولحسن الحظ التقطت مقاطع فيديو المراقبة كل شيء. وفي الفيديو ، شوهد ستة رجال يكسرون نوافذ سيارات أرخص كانت متوقفة تحجز السيارات الأكثر تكلفة. ثم قام اللصوص ببساطة بتحريك السيارات الرخيصة السعر والبدء في العمل على سرقة السيارات المرتفعة السعر.

وشوهد شخص واحد يقتحم مكتب الشركة للبحث عن الصندوق الذي يحتوي على جميع المفاتيح لفتح كل المركبات. وانطلق اللصوص مع ما لا يقل عن خمس سيارات فاخرة تشمل : دودج تشالنجر سكات باك ، دودج تشارجر R / T ، مرسيدس- AMG S63 كابريو ، كاديلاك إسكاليد ، ودودج تشالنجر V6 ، وتقدر قيمتها مجتمعة بحوالي ربع مليون دولار. وقال ريان عبد الله أحدي مسئولي المبيعات من شركة AMC Auto إن الجناة بدوا رياضيين للغاية ويعرفون بالضبط ما كانوا يفعلونه.

ويُظهر الفيديو اللصوص وهم يتحركون خارج الشركة مع سياراتهم المختارة بعد دقائق فقط من دخولهم المبنى.

 

اترك تعليقاً