Q5اخبار السياراتاوديتويوتاديسكفريطوارقفولكس فاجنلاند كروزرلاندروفر

فيديو : لاندروفر ديسكفري في لعبة شد الحبل مع تويوتا لاندكروزر وأودي Q7 وفولكس فاجن طوارق

السيارات – تعد لاند روفر ديسكفري HSE TD6 هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي المميزة, وفي هذا الفيديو ، يحاول البعض معرفة كيفية أداء هذه السيارة ضد بعض سيارات الدفع الرباعي القوية الأخرى في لعبة شد الحبل. وتعمل ديسكفري بمحرك تيربوديزل سعة 3.0 لتر V6 بقوة 254 حصانًا و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وفي الاختبار الأول ، تواجه سيارة لاندروفر سيارة فولكس فاجن طوارق R-Line Tech أيضًا بمحرك توربو سعة 3.0 لتر V6 بقوة 286 حصانًا ونفس عزم سيارة لاند روفر. وعلى الورق ، ستعتقدون أنها ستكون منافسة قوية جدًا, ولكن لم يكن الأمر كذلك وانتهى المطاف بفوز لاندروفر ديسكفري بسهولة.

وأمام سيارة أودي Q7 50TDI S Line التي تستخدم نفس مجموعة المحركات مثل طوارق ولكنها تزن حوالي 100 كجم أكثر , كان أداء هذه السيارة أفضل من طوارق ولكن في النهاية لم تكن قادرة على الفوز على سيارة لاندروفر.

وأخيرًا ، جاءت سيارة تويوتا لاند كروزر مزودة بمحرك توربوديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر بقوة 174 حصانًا و450 نيوتن متر. وهذا أقل بكثير من ديسكفري ولكن لدى تويوتا بعض الميزات الرائعة على الطرق الوعرة. ومع ذلك ، سقطت أيضًا ضحية لاندروفر ، على الرغم من أنها خاضت معركة جيدة.

اترك تعليقاً