اخبار السيارات

فيديو : كيفية تنظيف وتعقيم الجزء الداخلي للسيارة بشكل صحيح

السيارات – مع انتشار جائحة فيروس كورونا حاليا ، أصبح التنظيف والتطهير للسيارات من الداخل والخارج أكثر أهمية من أي وقت مضى , ولكن كيف تفعل ذلك بالضبط؟ إن مقصورة السيارات مصنوعة من العديد من المواد المختلفة ، لذلك ببساطة لن ينجح كل شيء ومنتج لكل جزء في المقصورة خاصة فكرة استخدام المناديل المطهرة المبللة لكل جزء في السيارة ، إلا إذا كنت تخطط لتدمير أو تغيير لون الأجزاء الداخلية.

ويقدم لنا لاري كوسيلا من Ammo NYC ، أحد المحترفين ذوي الخبرة بعض النصائح والحيل حول كيفية تنظيف وتطهير الأجزاء الداخلية من السيارة بشكل صحيح ، والتي يمكن أن تصبح نقطة محورية لتواجد الجراثيم والبكتيريا.

وقد أظهرت الدراسات أن عجلة القيادة أقذر أربع مرات من مقعد المرحاض العام ، في حين أن مقبض مضخة الوقود في محطات الوقود أسوأ ، ويقارب 12 ألف مرة أكثر قذارة. وإلى حد كبير تتطلب كل نقطة داخل سيارتك الانتباه ؛ وبصرف النظر عن عجلة القيادة ، يمكن أن تكون المناطق الأكثر إثارة للاشمئزاز هي ذراع نقل الحركة ، ومقابض الأبواب الداخلية ، وحاملات الأكواب ، وأحزمة الأمان ، وأزرار التحكم في الصوت / التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

والخطوة الأولى نحو مقصورة داخلية أكثر أمانًا هي تنظيفها باستخدام المنتجات التقليدية المتعلقة بالسيارات لكل نوع من أنواع الأسطح ثم متابعة عملية التطهير. وستحتاج إلى توخي الحذر عند تعقيم المقصورة بهذه المنتجات لتجنب أي ضرر ؛ وتجنب وضعها على المناطق الداخلية الساخنة واختبرها بالتأكيد على منطقة صغيرة للتأكد من عدم تغير اللون أو البقع قبل الانتقال إلى سطح أكبر.

اترك تعليقاً