اخبار السياراتكيا

فيديو : كيا تكشف عن شعار جديد مع عرض للألعاب النارية ورقم جديد في موسوعة غينيس

السيارات – قدمت كيا شعار علامتها التجارية الجديدة مع العبارة الجديدة للشعار ، إيذانا ببداية حقبة جديدة لشركة صناعة السيارات الكورية حيث تستعد لإطلاق كتيبة من السيارات الكهربائية الجديدة ومجموعة كبيرة من الموديلات المعاد تصميمها.

وقالت كيا إن الشعار الجديد سيمثل “طموحات صانع السيارات لتأسيس موقع قيادي في صناعة التنقل المستقبلية من خلال تجديد جميع جوانب أعمالها تقريبًا”. ويشبه خط الشعار الذي يشبه التوقيع المكتوب بخط اليد التزام كيا بإضفاء لحظات من الإلهام . ويبدو بالتأكيد الشعار الجديد أكثر حداثة من شعار كيا القديم البيضاوي الأسود غير الملهم ويعكس بشكل أفضل لغة التصميم الأنيقة الجديدة للعلامة التجارية المطبقة على الموديلات الحديثة مثل ستينجر .

وكشفت كيا النقاب عن شعارها الجديد بأناقة خلال حدث مباشر في كوريا ، مع عرض مذهل للألعاب النارية. وخلال العرض ، أطلقت مئات الألعاب النارية للاحتفال بالعصر الجديد لكيا ، مسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس العالمية لعدد “المركبات الطائرة بدون طيار (UAVs) التي تطلق الألعاب النارية في وقت واحد”.  

وبالإضافة إلى تقديم الشعار الجديد كليًا ، كشفت كيا أيضًا عن شعار علامتها التجارية العالمية الجديد: Movement that inspires ليحل محل شعارها القديم The Power to Surprise. وستكشف كيا عن مزيد من التفاصيل حول إستراتيجية علامتها التجارية وتشكيلة طرازاتها المستقبلية في حدث عبر الإنترنت بعنوان “عرض علامة كيا التجارية الجديدة” الذي سيتم بثه على قناة كيا على اليوتيوب في 14 يناير 2021 . ولم يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل ، ولكن هناك فرصة جيدة أن تستغل كيا الحدث لعرض أول سبعة طرازات كهربائية مخصصة جديدة ستنضم إلى مجموعة شركات صناعة السيارات بحلول عام 2027.

 

اترك تعليقاً