اخبار السياراتكونيجسيج

فيديو : كونيجسيج ريجيرا تحقق رقم قياسي جديد

السيارات – فعلتها كونيجسيج من جديد، فمنذ عامين قامت بوجاتي بتحقيق رقم قياسي جديد في السرعة مع تحقيق شيرون تسارع من صفر الي 249 ميل الي الصفر في 41.96 ثانية ، ولكن احتفال الشركة باللقب لم يدم طويلاً مع قيام كونجسيج بتحطيم هذا الرقم من خلال سيارتها أجيرا RS التي أكملت نفس الرحلة والتسارع في 36.44 ثانية ، ولم يستغرق الأمر أكثر مع قيام نفس الشركة بتحطيم رقمها الخاص من خلال نفس السيارة التي حققت للمرة الثانية 33.29 ثانية في نيفادا.

واستمرت حرب الأرقام القياسية بين الشركتين, حيث قامت بوجاتي كأول صانع سيارات بتحطيم الرقم القياسي لأول سيارة تتجاوز حاجز 300 ميل في الساعة مع سيارتها شيرون سوبر سبورت 300+ ، ولكن تحاول كونيجسيج الحصول على اللقب من بوجاتي من جديد.

وأعلنت كونيجسيج أنها هزمت الرقم القياسي للتسارع من الثبات الي 249 ميل الي الثبات من جديد من خلال سيارتها ريجيرا في 23 سبتمبر الجاري حيث قاد السيارة السائق سوني بيرسون في السويد ، وحققت السيارة اللقب في 31.49 ثانية لتحقق رقم قياسي جديد وهي أسرع بواقع 1.8 ثانية من اللقب السابق الذي حققته بوجاتي.

واحتاجت السيارة الي 23.65 ثانية للتسارع من الثبات الي 250 ميل في الساعة وحطمت الشركة اثنين من الأرقام القياسية الجديدة في هذه المحاولة ولكنها لم تكشف مزيد من التفاصيل .

 

اترك تعليقاً