اخبار السياراتكونيجسيج

فيديو : كونيجسيج جيسكو أبسلوت يمكن أن تصل إلي 532 كم / ساعة

السيارات – تعتبر كونيجسيج جيسكو أبسلوت من السيارات السريعة بشكل جنوني ، ولكن ما مدى السرعة التي ستسير بها في خط مستقيم؟ وقد نجح بعض الخبراء في تجربة السيارة لمعرفة ما يمكن أن تقوم به السيارة السويدية من الناحية النظرية.

وفي هذا الفيديو ، يضع مستخدم يوتيوب مهاراته على المحك ويأخذ في الاعتبار أشياء مثل قوة السيارة ، والعمل بالعجلات الخلفية وناقل الحركة والوزن الإجمالي الخفيف ، ومعامل السحب والمزيد. ويعرف أن الرقم القياسي الحالي للسرعة القصوى لسيارة إنتاج تحمله بوجاتي تشيرون سوبر سبورت بسرعة تصل الي 304.77 ميل في الساعة أو 490.848 كم / ساعة، وحققته العام الماضي.

وتأتي سيارة بوجاتي بقوة 1600 حصان مثل جيسكو ولكنها تزن ما يقرب من 605 كجم أكثر من سيارة كونيجسيج، ولديها كفاءة سحب أعلى بنسبة 30 في المائة من جيسكو أبسلوت. وبعد إجراء بعض الحسابات ، قال الخبير ومستخدم يوتيوب المعروف باسم جيسون أن السرعة القصوى للسيارة جيسكو أبسلوت تبلغ 331 ميل في الساعة أو 533 كم / ساعة.

وكان كريستيان فون كونيجسيج قد أكد في وقت سابق أن أرقام كونيجسيج جيسكو أبسلوت تشير إلى أنه يمكن تحقيقها 330 ميل في الساعة أو 532 كم / ساعة. ومن المثير للاهتمام ، أن كونيجسيج لا تعتقد أنها ستواجه مشكلات في الإطارات بهذه السرعات ، وكشفت عن أن الإطارات التي تستخدمها أجيرا RS التي كانت تحمل الرقم القياسي والتي تم اختبارها بسرعة 330 ميل في الساعة تعمل دون أي مشاكل.

اترك تعليقاً