اخبار السياراتتيسلا

فيديو : في روسيا . . سيارة مقلدة جديدة من تسلا سايبرتراك تثير الذهول!!

السيارات – بدأ garage_54 في روسيا العمل على نسخة مطابقة لسيارات تسلا سايبرتراك منذ عدة أسابيع. وقد بدأوا باستخدام سيارة الدفع الرباعي UAZ القديمة المغطاة بالثلج والخرسانة. وعلى أي حال ، لقد حدث الكثير من التقدم منذ ذلك الحين على ما يبدو في تصميم جسم السيارة.

وما حدث أنه تم بناء هيكل جديد تمامًا قبل إضافة الالواح المعدنية الجديدة. ومن الصعب تحديد أبعاد الشاحنة بالضبط ، لكنها تبدو قريبة إلى حد ما من الحجم الحقيقي لسيارة تسلا سايبرتراك. ومع ذلك ، لن يتم تحويل هذه النسخة من السيارة الي بيك أب كهربائية كما في سيارة تسلا حيث ستستمر في العمل بمحرك الاحتراق الداخلي. وعند النظر إلى هيئة سايبرتراك الجديدة المزيفة هذه ، نكشف أن هناك اهتمام كبير بالتفاصيل.

وعلى سبيل المثال ، تم مطابقة أقواس العجلات الحادة والصادمين الأمامي والخلفي حتى الإطارات تشبه إلى حد كبير ما أظهره موسك في أواخر نوفمبر في سيارته الجديد. ومع ذلك ، فإن حروف “تسلا” المكتوبة بخط اليد على الباب الخلفي لا تساعد في تحسين شكل السيارة.

ومن المنطقي استخدام محرك احتراق داخلي تقليدي في هذه النسخة المزيفة من السيارة بدلاً من محركات كهربائية لأن الأخيرة تمثل مشكلة في توفيرها وتجهل المهمة الثقيلة صعبة ومكلفة للغاية على فريق العمل في هذه السيارة المقلدة. وحتى استعارة المحرك الكهربائي والبطاريات من سيارة نيسان ليف القديمة ، ليست مهمة سهلة وربما لا توفر الطاقة الكافية لتحريك هذه الشاحنة الكبيرة.

 

اترك تعليقاً