اخبار السياراتفورد

فيديو : فورد تستأجر روبوتات لاختبار سياراتها

السيارات – ينفق المصنعون ملايين الدولارات في اختبار النماذج الجديدة للسيارات. وتستفيد الشركات الكبيرة مثل فورد من العديد من الأنظمة لاختبار نماذج جديدة. ويهدف مصنع Weather في كولونيا بألمانيا ، إلى محاكاة الظروف الجوية الموجودة في المواقع التي تعتبر صعبة الظروف مثل سيبيريا ، وقمم جبال الألب ، والصحراء الكبرى. ويمنح هذا العلامة التجارية فرصة مثالية لاختبار المركبات في ظروف قاسية ولكن في ظروف خاضعة للرقابة.

والمشكلة الوحيدة هي أن الأشخاص الذين يختبرون هذه السيارات قد يتعرضون لمشكلات في ظل هذه الظروف القاسية. لكن هذه ليست مشكلة بالنسبة لشركة فورد ، التي تستخدم الروبوتات للقيام بكل العمل الشاق. وكشفت الشركة عن روبوتات باسم شيلبي ومايلز. ووظفتهما الشركة لتجربة قيادة سياراتها مثل فورد موستانج Mach-E SUV الكهربائية. 

ويعتبر شيلبي ومايلز أحدث سائقي اختبار الروبوتات لدى فورد ، وقد تم تصميمهما لتحمل نفس الظروف الصعبة التي يتعين على سائقي السيارات مواجهتها. وتم تسمية الروبوتات على اسم كارول شيلبي وكين مايلز ، وهما أسطورتان لعبا دورًا محوريًا في تطوير سيارة فورد GT40 الأصلية ونجاح العلامة التجارية في سباق 24 ساعة في لومان. والروبوتان قادران على العمل على ارتفاعات قصوى ودرجات حرارة تتراوح من40 فهرنهايت إلى 176 فهرنهايت.

وبالنسبة للسائقين البشر ، تتطلب درجات الحرارة هذه أنظمة دعم حياة ضخمة ومعدات طبية ومسعفين في الموقع. أما شيلبي ومايلز فقادران على تشغيل الفرامل ، ودواسات الوقود ، وتغيير التروس .

 

اترك تعليقاً