سيارات جديدةفورد

فيديو : فورد أوروبا تتحدث عن تصميم بوما الجديدة

تعد السيارات الكروس أوفر الصغيرة والسيارات متعددة الاستخدامات واحدة من أهم الفئات الآن في صناعة السيارات حول العالم ، وأوروبا ليست استثناء. ومن الطبيعي إذن أن تحاول شركات صناعة السيارات تقديم أكبر عدد ممكن من هذه الطرازات وهذا هو أسلوب فورد أيضا إذ قدمت شركة صناعة السيارات بالفعل موديل ايكوسبورت في أوروبا كموديل رئيسي لسيارات الشركة متعددة الاستخدامات من الفئة B.

ويبدو أن هذا لم يكن كافيا ، ولهذا السبب كشفت فورد مؤخرًا النقاب عن بوما الجديدة ، وهي سيارة كروس أوفر أخرى من الفئة B تستهدف جمهورًا آخر غير جمهور ايكوسبورت. وفي حين أن ايكوسبورت متاحة مع خيار الدفع الرباعي ، فإن بوما بنظام الدفع بالعجلات الأمامية فقط, كما أنها تتميز بتصميم أكثر عاطفية وستقوم بسد الفجوز بين موديلي ايكوسبورت وكوجا.

وقد أصدرت فورد أوروبا فيديو يشارك فيه فريق التصميم الذي عمل على بوما بعض الحكايات المثيرة للاهتمام من المعلومات حول الكروس أوفر ذات المظهر الرياضي. وقال مدير التصميم في فورد أوروبا، أمكو لينارتس ، إن الفريق حاول تصميم “أجمل سيارة يملكها الناس على الإطلاق حيث تتجمع جميع عناصر التصميم بطريقة متناغمة.

وتعتبر أبعاد بوما هي التي تجعل السيارة الكروس أوفر الصغيرة متميزة حقًا حيث يتم دفع العجلات إلى أقصى بعد ممكن ، مما يترك المصممين مع الكثير من المساحة للتصميم، كما تبدو السيارة أكثر رياضية بفضل العرض الإضافي مقاس 55 مم مقارنة بفيستا السوبر ميني. ومن شأن المظهر الخارجي الجذاب مع التصميم الداخلي الذكي خاصة في صندوق الأمتعة أن يجعل بوما منافسًا قويًا في فئتها.

اترك تعليقاً