قيادة المرأة

فيديو : طالبة سعودية تقنع قاضي أمريكي باسقاط مخالفات مرورية مسجلة عليها !!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – نجحت طالبة سعودية مبتعثة الي الولايات المتحدة الأمريكية في الحصول على اشادة كبيرة من وسائل الاعلام الأمريكية والسعودية بعد أن نجحت في اقناع أحد القضاة باسقاط مخالفات مرورية بحقها خلال جلسة عقدت لمناقشة مخالفاتها التي تأخرت عن دفعها.

وقالت الطالبة السعودية التي تدعى تهاني المنيع أنها ركنت سيارتها في مكان مخالف غير مخصص لركن السيارات في مواجهة منزلها في الولايات المتحدة مما تسبب في حصولها على مخالفات مرورية بواقع 6 مخالفات غرامة كل مخالفة 25 دولار ، ومع تأخرها في سداد المخالفات تمت مضاعفتها فيما تم تنظيم جلسة محاكمة لها وفق القانون الأمريكي فيما كانت الجلسة مصورة وتم نشر وقائعها عبر قناة أمريكية ليذاع خبر قدرة الطالبة وسلوكها.

وعندما سألها القاضي عن سبب ارتكابها المخالفات التي وقع أغلبها في وقت بعد الظهر قالت أن السبب في هذه المخالفات عدم وجود مكان لركن سيارتها في مكان سكنها بالاضافة الي صعوبة ركن سيارتها في موقف عام للسيارات ، فيما أكدت للقاضي أنها تركن سيارتها في نفس مكان الركن الذي تحصل فيه على المخالفات في وقت الظهر فيما عرضت للمحكمة الأضرار التي وقعت لزجاج سيارتها جراء الركن في هذا المكان.

وقرر القاضي بعد اقتناعه بحديث الشابة السعودية اسقاط قيمة المخالفات المرورية عليها بواقع 150 دولار بسبب سلوكها الطيب بالاضافة الي ما تغرمته من أموال لاصلاح زجاج سيارتها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً