اخبار السياراتتويوتاسوبرا

فيديو : صور تشويقية لتويوتا سوبرا جديدة بجناح ضخم

السيارات – يجب إعادة تسمية معرض SEMA 2019 إلى معرض تويوتا سوبرا المعدلة لأننا من المحتمل أن نرى عددًا لا نهائي من السيارات المعدلة من سوبرا من مختلف الشركات في حدث هذا العام. ونحن نعلم أن سيارة سوبرا لديها إمكانات تعديل كبيرة وقد عدلتها بعض الشركات بالفعل بمحرك سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني لتصل إلى 1000 حصان.

وسيشمل معرض هذا العام مجموعة من سيارات سوبرا ذات الهيكل العريض بالإضافة إلى الطراز الأول من نوعه الذي يتم تشغيله بناقل يدوي ولكن تويوتا لا ترغب في السماح لشركات التعديل في الحصول على كل المتعة لأن قسم TRD Toyota Racing Development لديه خططه الخاصة لمعرض SEMA. ونشرت TRD فيديوًا تشويقي وصور لموديل تويوتا سوبرا 3000 جي تي الجديد التجريبي، المزمع الإعلان عنه في 5 نوفمبر 2019.

ومقطع الفيديو على مدى خمس دقائق لا يظهر الكثير من السيارة ولكن يلقي نظرة غامضة على الواجهة الأمامية والخلفية وغطاء محرك السيارة إلى جانب الكثير من الكلمات اليابانية المترجمة التي تصف السيارة. ويأتي اسم “3000GT” مستوحي من موديل تويوتا التجريبي سوبرا TRD3000GT من عام 1994 ، والذي تم استخدامه كمصدر إلهام لهذا النموذج الجديد. وتتميز سيارة TRD3000GT موديل 1994 بغطاء بفتحات تهوية للمحرك وأقواس عجلات كبيرة وجناح كبير مشتق من نسخة السباق.

ويبدو أن النسخة التجريبية الجديدة ستعيد ما وجد في النسخة الأصلية مع نفس طراز غطاء المحرك بفتحات التهوية ، والصادم الأمامي والخلفي الاعرض والاسبويلر الضخم. وليس من الواضح ما إذا كان قسم TRD قد أضاف أي تعديلات في قوة السيارة أم لا ، لكننا نعرف أنه ليس من الصعب تعديل محرك السيارة المستعار من BMW.

اترك تعليقاً