تاهوسيارات جديدةشيفروليه

فيديو : شيفروليه تاهو تقدم مساحة داخلية أكبر من السابق

السيارات – في العام الماضي ، أطلقت شيفروليه طرازات سوبربان وتاهو الجديدة بالكامل موديل 2020 والتي تعتمد على منصة جديدة. وحصلت هذه السيارات على تصميم متجدد وتصميم داخلي جديد وديناميكيات قيادة محسنة. ولكن كانت هناك دائمًا مشكلة واحدة تتعلق برغبة العملاء في المزيد من المساحة الداخلية. والخبر السار هو أن شيفروليه أعلنت في مقطع فيديو صدر مؤخرًا أن تاهو ستحصل على مساحة داخلية أكبر بكثير ، خاصة في الصف الثالث.

ويعرض الفيديو ، الذي يبلغ حوالي 30 ثانية ، تفاصيل التحسين الداخلي الجديد الذي سيسمح لركاب الصف الثالث بالاستمتاع بتجربة قيادة “من الدرجة الأولى”. ويُظهر الفيديو حفنة من الأشخاص يدخلون السيارة بعد يوم على البحيرة. وضغط الراكبان اللذان يستهدفان الجلوس في مقاعد الصف الثالث زر داخل عمود الباب خلف مقاعد الصف الثاني مباشرة مما منحهما إمكانية الوصول إلى مقاعدهما بسرعة. ويمكن أن نرى مدى سهولة الدخول والخروج من تاهو ، بينما توفر مقاعد الصف الثاني مساحة أكبر للانزلاق.

وقال الراوي في الفيديو: “مع دخول أوسع عبر مقاعد الصف الثاني التي تعمل بالكهرباء والتي تطوى بسرعة ، يصبح الوصول إلى الصف الثالث أسهل ، وهو الآن يوفر مساحة اضافية تصل إلى 41٪ في الصف الثالث”.

وتقدم سيارة تاهو 2021 زيادة كبيرة في الصف الثالث مقارنة بالجيل السابق , كما يحصل ركاب الصف الثالث على زيادة في مساحة الكتف ومساحة القدم ومساحة الرأس. ولا تزال تاهو تقدم مع ثلاثة خيارات للمحرك ، وهي محرك 5.3 لتر L84 V8 ، ومحرك 6.2 لتر L87 ، وأخيرًا محرك تيربو ديزل 3.0 لتر.

اترك تعليقاً