F-Typeاخبار السياراتجاجوار

فيديو : شاهدوا سيارة جاكوار F-Type تحرك الأجواء في جودوود على عجلتين فقط!!

السيارات – لم يكن هناك نقص في الاثارة في مهرجان جودوود للسرعة لهذا العام حيث عرضت في الساحة كل أنواع السيارات من سيارة لامبورغيني هوراكان المجنونة إلى تقديم استعراضات الدراجات المجنونة. كما قامت مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات أيضًا صعود التل الشهير ، حيث سجلت سيارة فولكس واجن ID.R الكهربائية رقمًا قياسيًا جديدًا بلغ 39.9 ثانية.

لكن الجولة الأكثر غرابة في اليوم ، تم إجراؤها بواسطة سيارة جاكوار F-Type ، التي قطعت تلال جودوود على عجلتين. وتم تنفيذ هذا الاستعراض المثير للإعجاب من قِبل تيري جرانت ، الذي قاد السيارة بهذه الوضعية وتمكن من تحقيق توازن مستقر في السيارة الرياضية ذات المقعدين على عجلتين لكامل المسار ، وهو ما استغرق منه أقل من أربع دقائق فقط لكنها لم تمر بدون مشكلات.

وقد اقترب جرانت من قلب السيارة في عدة مناسبات ولكنه احتفظ بها بمهارته تحت السيطرة. ولسوء الحظ ، يبدو أن F-Type عانت بعض المشكلات الميكانيكية حيث أمكن رؤية الدخان قادما من الجزء الخلفي من السيارة حيث كافح نظام التفاضل الخلفي للتغلب على الضغط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها قيادة طراز من جاكوار لاندروفر على عجلتين في جودوود, ففي العام الماضي ، قام جرانت بنفس الأمر في سيارة رانج روفر سبورت إس في آر وحقق رقماً قياسياً جديداً لأسرع ميل مغطى بسيارة على عجلتين ، متغلباً على وقته السابقة بأكثر من 30 ثانية. وقبل ذلك ، قامت جاكوار لاند روفر أيضًا بتوظيف جرانت للترويج لسيارة F-Pace في جودوود من خلال قيادة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أعلى التل على عجلتين.

وبالنسبة لمستقبل جاكوار F-Type ، أكدت لقطات تجسس حديثة أن السيارة الرياضية الرائدة ستحصل على مظهر خارجي محدث مع مصابيح أمامية أقل حجماً ، ومداخل أكثر حدة وميلاً للزوايا ، وشبكة جديدة ، في حين تشير الشائعات إلى أنه سيتم استبدال محرك V8 سعة 5.0 لتر من بي ام دبليو بمحرك 4.4 لتر V8.

 

اترك تعليقاً