حوادث السيارات

فيديو : سيارة مسرعة تنحرف في الرياض لتصدم سيارة أخرى في محطة وقود

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تعتبر أسوأ حوادث السيارات الممكنة تلك التي تقع بالقرب من محطات الوقود او داخلها ، إذ أنها يمكن أن تؤدي لأضرار كبيرة وربما تتسبب في تعرض محطات الوقود لأحداث مؤسفة , وقد تم رصد حادث من هذه النوعية في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية وبالتحديد في محطة وقود على أحد الطرق الرئيسية في العاصمة السعودية الرياض.

ورصد كاميرا مراقبة تعرض سيارة مسرعة للانحراف عن الطريق الرئيسي في الرياض حيث قفزت الي طريق فرعي على مقربة من أحد محطات الوقود قبل ان يحدث التصادم بين السيارة التي تعرضت للانحراف وسيارة ثانية كانت تستعد للدخول لمحطة الوقود لملء خزانها ، ويكشف الفيديو عملية انحراف السيارة عن مسارها بالطريق الرئيسي واصطدامها بالرصيف لتعبره بشكل غير عادي للطريق الفرعي الآخر لتقوم بصدم السيارة الثانية قبل دخولها محطة الوقود.

بينما بفضل الله لم يمتد الاصطدام الي مضخات الوقود في المحطة ولم يتسبب الحادث في خسائر بشرية أو في المعدات . ورغم أن الحادثة وقعت في وقت سابق ولكن الكشف عن الفيديو ظهر خلال الساعات القليلة الماضية فقط ، فيما تم التأكيد على عدم تعرض أياً من سائقي السيارتين لأي نوع من الأذى حيث نزل كلاهما من سيارته بعد الحادث دون مشكلات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً