اخبار السياراتاخبار طريفةلاندروفر

فيديو : سيارة لاندروفر ديفندر تسحب شاحنة بوزن 44 طن

السيارات – تعتبر لاندروفر ديفندر الجديدة واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة قدرة الآن ، حيث توفر مزايا عديدة وخلوص أرضي كبير. وتعتبر لاندروفر ديفندر الجديدة أيضًا وسيلة مثالية لسحب المركبات الكبيرة للخروج من العثرات والتعلق في الرمال أو غيرها من المشكلات ، كما يوضح هذا الفيديو تمامًا.

وفي سترافورد ، إنجلترا ، كانت سيارة نقل محملة بالكامل بسيارات لاندروفر ديسكفري وديسكفري سبورت ورانج روفر سبورت وايفوك وفيلار بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 682 ألف دولار تستعد لتسليم السيارات إلى وكالة ستافورد لاند روفر. وعلى بعد أمتار قليلة من الوكالة ، علقت سيارة النقل في ظروف الثلج ، مما اضطر مدير مبيعات الوكالة ، مات نولز ، إلى قيادة سيارته لاندروفر الشخصية والانطلاق بها لإنقاذ الشاحنة الضخمة.

وجاء وزن الشاحنة مع السيارات الستة عليها بواقع 44 طن ، ولكن ثبت أن هذا لا يعتبر مشكلة لسيارات ديفندر ، وربط الشاحنة بسيارة الدفع الرباعي بحبل سحب ، كافحت ديفندر في البداية لتحريك الشاحنة الضخمة. ولكن بعد حوالي دقيقة من المثابرة ، نجح سائق ديفندر في سحب الشاحنة بأمان إلى وجهته.

وهذا يعني أن ديفندر كانت قادرة على سحب وزنها 19 مرة. وتعمل ديفندر110 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 296 حصان أو 3.0 لتر سداسي الأسطوانات مع شاحن توربيني مع تقنية هجينة خفيفة بقوة 395 حصان.

 

اترك تعليقاً