اخبار السياراتكيا

فيديو : سيارة كيا الكروس أوفر الجديدة تنطلق خلال أيام

السيارات – كشفت كيا قبل أيام فيديو تشويقي للسيارة الكروس أوفر الجديدة سلتوس مع اقتراب الكشف الرسمي عن السيارة خلال أيام, وقدمت الشركة الكورية فيديو كاشف للسيارة يظهر ملامحها بالكامل كسيارة متعددة استخدامات مدمجة . وحسب كيا الهند, فالسيارة ستلوس الجديد سوف تظهر في 20 يونيو الجاري ، وتأتي السيارة بتصميم أكثر وضوحاً في الأمام والخلف ومصابيح أمامية أكثر أناقة وحدة وشبكة تهوية أنف النمر.

وتحمل السيارة بصورة عامة تصميم أنيق وتعتبر اضافة مميزة في قائمة موديلات الشركة الكورية. ويبدو تصميم السيارة قريب للغاية من السيارة التجريبية SP Concept ، وتبدو سلتوس رياضية بالغطاء الامامي الطويل وخطوط التصميم الحادة .

وصممت سلتوس لتجذب شباب الألفية الجديدة ولتجعل نفسها متفردة فتوفر السيارة الجديدة مزيج مرضي من التصميم الرياضي والمساحة وقدرات السيارات متعددة الاستخدامات التقليدية. ولا يوفر الفيديو التشويقي الاخيرة لمحة عن تصميم المقصورة الداخلية للسيارة ولكن كيا قالت أنها ستشمل شاشة 10.25 بوصة للنظام الترفيهي ونظام اضاءة Sound Mood Lighting.

وبالنسبة للمحركات, فيتوفر للسيارة نفس قاعدة بناء كيا سول وهو ما يعني انها ربما ستأتي بنفس المحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات والمحرك 1.6 لتر بشاحن توربيني والمحرك الاول في سول يولد147 حصان وعي الثاني 201 حصان ، كما ستكون سلتوس سيارة دولية لكل الأسواق ولهذا ستصل للطرق الامريكية في وقت ما خلال العام الجاري وستبدأ مبيعاتها في كوريا وباقي الاسواق في منتصف مايو 2019.

 

اترك تعليقاً