اخبار السيارات

فيديو : ريماك نيفيرا تصل الي سرعة 231 كم على طريق جبلي

السيارات – منذ الكشف الأول عن ريماك نيفيرا مؤخرا، ظهرت مقاطع فيديو جديدة توضح أداء السيارة الخارقة الكهربائية. وعلى امتداد مدرج طائرات ، سجلت السيارة رقماً قياسياً غير رسمي لمسافة الربع ميل بزمن قدره 8.62 ثانية عند 276.2 كم في الساعة. ومع ذلك ، على الطريق العام ، سيظل المالكون بحاجة إلى قيادة السيارة بشكل يتماشي مع قوانين المرور.

ولكن هذا الرجل في الفيديو التالي وجد صعوبة في مقاومة وضع قدمه على دواسة البنزين والانطلاق. وتُظهر لقطات الفيديو سرعة السيارة على طول طريق جبلي ضيق بسرعة 231 كم في الساعة, وتجاوزت السيارة بواقع 141 كم السرعة القصوى للطريق الخطر .

ومن غير المعروف ما إذا كان الرجل سائق اختبار رسمي لشركة ريماك أم لا، لكن من الواضح أنه يرتدي ملابس تحمل علامة ريماك. ووفقًا لمؤسس شركة ريماك ومديرها التنفيذي ماتي ريماك ، فقد اتصل السائق بالفعل بالشرطة وسلم نفسه. 

ولم يتم بيع سيارات نيفيرا بعد ، لكن ريماك دعت المشترين المحتملين لأخذ السيارة الكهربائية الخارقة لجولة في منتجع Sun Gardens في دوبروفنيك بكرواتيا. وكتب ماتي ريماك في بيان نُشر على الفيس بوك : “موقفنا واضح: نبلغ جميع العملاء والضيوف والموظفين بأن القيادة تحدث على الطرق العامة ويجب عليهم اتباع القانون والسرعات على هذه الطرق”.

وأضاف : “السائق من الفيديو اتصل بالشرطة بنفسه. وأتت الشرطة وأجرت مقابلة وسيتم معاقبته لأن أي شخص آخر سيعاقب في هذه الحالة. “وتأتي السيارة مدعومة بأربعة محركات كهربائية تنتج 1914 حصان، مما يتيح لها الوصول إلى 0-100 كم في الساعة في 1.85 ثانية فقط قبل أن تصل إلى الحد الأقصى عند 415 كم في الساعة.

اترك تعليقاً