اخبار السيارات

فيديو : ريماك سي تو تحطم الرقم القياسي لبوجاني شيرون في مسافة الربع ميل

السيارات – مرت أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور ريماك سي تو لأول مرة كموديل تجريبي في معرض جنيف, وتعتبر السيارة منافس مباشر لتسلا رودستر ، وتقترب ريماك سي تو من الانتاج ، وتعتبر السيارة أسرع من التوقعات . وتعمل السيارة بأربعة محركات كهربائية تولد 1914 حصان ، وبما يمكن السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في 1.85 ثانية ، وتصل سرعتها إلى 415 كم في الساعة ويمكنها قطع مسافة الربع ميل في 9.1 ثانية – ولكن اتضح أن هذه التقديرات كانت أقل من الواقع .

ولإظهار مدى تحسن الأداء في السيارة منذ ظهور الموديل التجريبي لأول مرة ، أصدرت ريماك مقطع فيديو جديدًا يعرض نموذج أولي من سي تو C_Two قبل الإنتاج وهو يقوم بإجراء اختبار تسارع في مطار غير مستخدم في كرواتيا.

ويعتبر هذا اختبار رسمي مع مؤسس الشركة ماتي ريماك الذي ظهر خلف عجلة القيادة. وبالنسبة لاختبار التسارع ، تم تزويد السيارة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت على الطرق ، وفي الجولة الأولى مع تنشيط وضع السباق ، تتسارع C_Two من 0-100 كم في الساعة في 2.33 ثانية ، ومن 100 الي 210 كم في الساعة في 3.39 ثانية ، وتقطع ربع ميل في 8.94 ثانية عند سرعة قرابة 250 كم في الساعة. وهذا يجعل سي تو أسرع سيارة مخصصة للطرق في العالم في قطع مسافة الربع ميل. وللمقارنة ، تعتبر بوجاتي شيرون رسميًا أسرع سيارة إنتاج في قطع مسافة الربع ميل بزمن قدره 9.4 ثانية.

كما تم وضع ريماك سي تو أيضًا ضد بورشة تايكان تيربو إس ، وهو ما يجعل سيارة بورشة الكهربائية الخارقة تبدو بطيئة ، كما لا يزال هناك مجال للتحسين في أداء السيارة. كما يحتوي النموذج الأولي الحالي على حوالي 85-90 بالمائة من أداء سيارة الإنتاج النهائي ، لذلك ما زلنا لم نشهد إطلاق العنان لإمكانات السيارة الكاملة. ولم تتم إضافة التحكم في الإنطلاق أيضًا إلى النموذج الأولي ، وكان الأداء مقيدًا بسطح الطريق الخشن ، لذا يجب تخيل ما يمكن أن يفعله نفس الموديل على طريق سريع مرن بالإطارات السباقية.

 

اترك تعليقاً