اخبار السيارات

فيديو : ريفيان R1T تواجه أصعب تحدي في حرارة قاسية

السيارات – كشركة ناشئة لم تطرح بعد نموذجًا واحدًا يخرج بصورة رسمية من خط الإنتاج ، فإن ريفيان لديها الكثير لتثبته من خلال موديلاتها الكهربائية الأولى التي تشمل R1T بيك أب و R1S SUV. وللتأكد من أن R1T تفي بالتوقعات ، أخضعت ريفيان الشاحنة الكهربائية لطقس شديد الحرارة لاختبار قدرتها على القطر وتبريد البطارية وتوفير الراحة في المقصورة.

ولإثبات قدرة سحب الشاحنة الكهربائية ، أخذت ريفيان R1T في رحلة شاقة عبر امتداد الطريق السريع 88 في ولاية أريزونا ، وبدأ المسار على ارتفاع 550 قدمًا بالقرب من ضفاف نهر كولورادو في بولهيد سيتي قبل أن ترتقي السيارة الجبال السوداء إلى أكثر من 3500 قدم في 18 كم فقط قبل أن تتوقف بالقرب من جولدن فالي ، أريزونا.

وتدعي شركة ريفيان أن R1T لديها قدرة سحب تبلغ 4989 كجم. وعلى مدار يومين ، قام الفريق بجولات متعددة على أثناء سحب مقطورة طولها 30 قدمًا محملة بهذا الوزن. ولجعل الاختبار أكثر قوة ، بلغت درجات الحرارة القصوى ذروتها عند 118 درجة فهرنهايت ، مما وضع المركبة تحت ضغط شديد. وعلى الرغم من الظروف ، كان أداء R1T جيد حسبا قال سوشانت مور ، مهندس التحقق الرئيسي من الأنظمة الحرارية في ريفيان.

وبالإضافة إلى التحقق من أداء القطر ، مكّن هذا الاختبار الفريق من جمع بيانات الأداء وتقييمها ، مما سمح لهم بإجراء مزيد من التحسينات على أنظمة وبرامج R1T لتحسين عناصر مثل راحة المقصورة والتحكم في عزم الدوران والكفاءة والمدى. ثم استمرت عمليات التشغيل التجريبية في تحدي الطرق الجبلية في منتزه تشارلستون وديث فالي الوطني لدفع حدود قدرة القطر ونظام الإدارة الحرارية في R1T إلى حدود قصوى جديدة.

وانتهى الاختبار في كاليفورنيا حيث أثبتت الشاحنة أنه يمكنها سحب مقطورة في الرمال ، وبالنظر إلى مقدار الإجهاد الذي تعرضت له مكونات السيارة في درجات الحرارة الشديدة ، فإن قدرة السحب في R1T على سرعة 64 كم في الساعة مثيرة للإعجاب ، وسيبدأ إنتاج R1T في يونيو 2021.

 

اترك تعليقاً